الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات



«سباق الضبعية»
ينظم نادي تراث الإمارات سباق الضبعية للمحامل الشراعية 43 قدماً وذلك من منطقة الضبعية إلى كاسر الأمواج، وسيكون التتويج في منصة السباقات في القرية التراثية في منطقة كاسر الأمواج حيث توجد فرق العيالة الشعبية.
المكان: كاسر الأمواج - القرية التراثية
الزمان: اليوم

«معرض أعمال الزجاج»
تشارك جيسيكا سيرافيم في معرض «أرت هب» وهي فنانة زجاج ابداعاتها الحرفية، تصميماتها متشكلة وفقا لتقنيات خبراء مصممي الزجاج السابقين المتوارثة من أجدادهم، ويمكن تصنيف أعمالها إلى فئات عدة.
المكان: أرت هب أبوظبي، مصفح
الزمان: اليوم

معرض للفنون
يصل خمسة فنانين من المكسيك للمشاركة في برنامج الإقامة لمدة شهر واحد، وخلال هذه الفترة سيقومون بجولة في الأماكن السياحية وتعريفهم بثقافة وتقاليد إمارة أبوظبي لالهامهم في تكوين الأعمال الفنية البصرية ولوحات الأكريلك والمائية.
المكان :أبوظبي، مصفح
الزمان: اليوم

«سندريلا على الجليد»
تواصل فرقة إمبريال آيس ستارز لتقديم أشهر عروضها الاستعراضية مسرحية «سندريلا على الجليد» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، حيث تم تأسيس الفرقة على يد جيمس كاندال، الذي يعد أحد أهم منتجي العروض الترفيهية في آسيا واستراليا، وطوني ميرسي الذي كان له الفضل في بدء مسرحيات التزلج على الجليد.
المكان :مركز أبوظبـي الوطني للمعـارض، قاعة ICC
الزمان: اليوم
«العين تقرأ للكتاب»
يختتم «العين تقرأ» وهو معرض ثقافي أدبي، صمم بالتعاون مع أبرز دور النشر في دولة الإمارات.
ويعد فرصة للزوار للقاء بعض الكتّاب الإماراتيين والعرب، الذين تمت دعوتهم للتعريف بأعمالهم وقراءة جزء منها والقيام بتوقيعها علاوة على مشاركات ثقافية متميزة أخرى.
المكان : مركز العين للمؤتمرات (الخبيصي)، قاعة 1
الزمان: اليوم

«جائزة الصحافة العربية»
تواصل جائزة الصحافة العربية من خلال دورتها الثالثة عشرة استقبال طلبات الترشيح ضمن اثنتي عشرة نافذة تغطي مجالات الإبداع الصحفي كافة.
المكان: الموقع الإلكتروني للجائزة
الزمان: اليوم



اقرأ أيضا