الاتحاد

أخيرة

تطبيق «إنستجرام» يفتح المجال للإعلانات على خدمته في أميركا

نيويورك (ا ف ب) - أعلن تطبيق «إنستجرام» لتشارك الصور، التابع لموقع فيسبوك، عن عزمه إدماج الإعلانات في حسابات مستخدميه في الولايات المتحدة خلال الأشهر المقبلة.
وجاء في المدونة الرسمية لمجموعة «إنستجرام»: سوف تلحظون بين الحين والآخر خلال الأشهر المقبلة إعلانات على حسابكم في «إنستجرام»، إذا كنتم في الولايات المتحدة.
وأكدت المجموعة أنها ستطلق تدريجياً هذه الوظيفة الجديدة، موضحة أنها ستركز في البداية على الصور وأشرطة الفيديو العالية النوعية التابعة لعلامات لديها حسابات كبيرة في «إنستجرام».
وكان موقع فيسبوك قد اشترى العام الماضي تطبيق «إنستجرام»، الذي لم يكن يجني أي عائدات مالية حتى الآن من الإعلانات.
وتتوقع مجموعة الأبحاث «إيماركتر» أن ينفق المروجون بصورة إجمالية 9?52 مليار دولار هذه السنة على إعلانات تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي، من قبيل «فيسبوك»، و«تويتر» و«لينكد إن»، أي حوالى 8?1 % من الميزانيات العامة المخصصة للإعلانات على الإنترنت.

اقرأ أيضا