الاتحاد

الإمارات

تخريج 124 منتسباً في شرطة عجمان

عجمان (الاتحاد) - شهد العقيد راشد جاسم الشامسي، مدير عام العمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة عجمان، بحضور العقيد خالد خلفان بن هندي، مدير معهد تدريب الشرطة في عجمان بالإنابة، تخريج 3 دورات نظمها المعهد في مبني القيادة العامة لشرطة عجمان.
وجاءت الدورة الأولى تحت عنوان “الأساليب الحديثة في أعداد الموازنات الحكومية”، وقدمها الدكتور مقداد محمد، بمشاركة 14 منتسباً من الضابط من مختلف القيادات التابعة لوزارة الداخلية، وشملت محاورها الموازنة العامة والاتجاهات الحديثة في إعداد الموازنة. وكانت الدورة الثانية تحت عنوان “إعداد الخطط ومؤشرات الأداء” وشارك فيها 20 منتسباً من الضابط وصف الضابط والأفراد من مختلف القيادات التابعة لوزارة الداخلية لتعريف الدارسين على إعداد الخطط والاستراتيجيات وكيفية إعداد مؤشرات الأداء وبطاقة الأداء المتوازن”، قدم هذه الدورة الدكتور مصطفي صلاح محمد.
أما الدورة الثالثة فجاءت تحت عنوان “أخلاقيات المهنة” وشارك فيها 90 منتسباً من صف الضابط والأفراد من مختلف القيادات التابعة لوزارة الداخلية، وقدمها المحاضر المساعد أول محمود يوسف الأميري، الذي تناول عدة محاور منها الأخلاق والقيم التي ينبغي أن يتحلى بها الموظف وواجباته نحو المراجعين، وكيفية تحقيق النجاح في وظيفته التي يعمل فيها.

اقرأ أيضا

المنتدى السنوي الرابع عشر لصحيفة «الاتحاد» ينطلق الأحد