الاتحاد

الإمارات

«مواصلات الإمارات» تدعو موظفيها لتعزيز خبراتهم

دبي (الاتحاد) - أكد محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، أن مراكز خدمة المتعاملين في المؤسسة، تواصل تنفيذ خططها التطويرية للوصول إلى أعلى مستويات رضا المتعاملين وتحقيق نتائج تفوق توقعاتهم، داعياً الموظفين إلى تعزيز خبراتهم وتنمية معارفهم.
وقال الجرمن خلال ورشة العمل التدريبية التي عقدتها إدارة العمليات، حول متطلبات برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، الصادر عن مكتب رئاسة مجلس الوزراء في وزارة شؤون مجلس الوزراء، بمبنى الإدارة العامة بدبي: “إن برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة يسهم في تعزيز كفاءة الخدمات الحكومية المقدمة، كونه يتسم بالتكامل والانسجام مع التوجهات الحكومية في هذا الصدد لا سيما رؤية الإمارات 2021”.
وذكر مدير عام مواصلات الإمارات، أن المؤسسة تمضي قدماً في الالتزام بالتوجهات الحكومية لتطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين، وذلك بالتركيز على تلبية احتياجاتهم ورغباتهم، والمساهمة في الوصول إلى حكومة متكاملة، تتسم بتقديم خدمات متميزة بمستوى سبع نجوم.

اقرأ أيضا

هزاع بن زايد يصل اليابان للمشاركة في حفل تنصيب الإمبراطور