الاتحاد

الإمارات

تعاون بين شرطة دبي وبلدية أبوظبي

دبي (الاتحاد) - استقبل العقيد عبدالله المطروشي، نائب مدير الإدارة العامة للمالية في شرطة دبي، وفدا من بلدية أبوظبي برئاسة ناصر محمد الاحبابي، مدير إدارة الحسابات، ضمن زيارة هدفت إلى توطيد علاقات التعاون، وتفعيل مبدأ الشراكة الذي تحرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيزه مع مختلف شرائح وقطاعات المجتمع.
وأكد العقيد المطروشي أهمية مد جسور التواصل والتنسيق بين شرطة دبي ومختلف الدوائر الحكومية، مشيراً إلى ضرورة تعزيز التعاون المشترك بينهما خاصة فيما يتعلق بأفضل التطبيقات والممارسات المالية.
واطلع الوفد الضيف على عمل الإدارة العامة للمالية، والمنظومة الاستراتيجية للإدارة، والهيكل التنظيمي لها، بالإضافة إلى آليات العمل والمنهجيات المتبعة في الإدارة، وفرق العمل وآليات عمل اللجان المتخصصة، بالإضافة إلى إنجازات الإدارة خلال السنوات السابقة، وأفضل الممارسات والتطبيقات في مجال إدارة التخطيط المالي والاستثمار.
وفي ختام الزيارة أبدى أعضاء وفد بلدية أبوظبي إعجابهم بما تقوم به الإدارة العامة للمالية من دور متميز في إدارة الموارد المالية، وأثنوا على المستوى الرفيع الذي وصلت إليه، شاكرين شرطة دبي على حسن الضيافة والاستقبال.

اقرأ أيضا