الاتحاد

الإمارات

بلدية دبا الحصن تطلق برنامجاً للخريجين الباحثين عن عمل

دبا الحصن (الاتحاد) - أطلقت بلدية دبا الحصن، بالتعاون مع مركز الشارقة للاتصال، “البرنامج الثالث للباحثين والباحثات عن عمل”، وذلك بالتعاون مع الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية في مدينة دبا الحصن.
ويهدف المشروع لإعداد برنامج تدريبي متكامل للخريجين والخريجات الباحثين والباحثات عن عمل لتأهيلهم وتدريبهم بأهم المهارات الوظيفية اللازمة ودمجهم مع بيئة العمل وإكسابهم خبرات ومهارات جديدة تساعدهم في المستقبل على تطبيقها في حياتهم الوظيفية.
كما يسهم البرنامج في تعريف الدوائر والمؤسسات بقدرات وإمكانيات هذه الكوادر المواطنة وفق شروط معينة حددتها البلدية لهذا البرنامج والذي يستمر لمدة 3 أشهر.
وقام مركز الشارقة للاتصال بدور فعّال في البرنامج بكونه مركز المعلومات المعتمد لهذا المشروع من خلال الاتصال على الرقم المجاني الموحد 800-800-00 والرقم الخاص ببلدية دبا الحصن. ولاقى البرنامج صدى واسعاً لدى الباحثين من خلال طلبات التسجيل التي وردت إلى البلدية.
وجدير بالذكر أن البرنامج لاقى تفاعلاً إيجابياً في المجتمع واستقطب العديد من الخريجين من حملة الشهادات الثانوية الحاصلين على نسبة نجاح 80 في المائة فما فوق، إضافة لخريجي الجامعات والمعاهد والكليات

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يعتمد تعيين 162 مواطناً ومواطنة في الإمارة