الاتحاد

الإمارات

تخريج 34 ضابطاً في دورة القيادات الأولى

أبوظبي ( الاتحاد)

خرّجت وزارة الداخلية 34 ضابطاً من مختلف القيادات والإدارات العامة للشرطة في دورة القيادات الأولى رقم 83 في حفل أقيم في قاعة الاتحاد بمقر كلية الشرطة بأبوظبي حضره العميد محمد عبيد الظاهري مدير عام الموارد البشرية بوزارة الداخلية ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط في معهد تدريب الضباط بالوزارة.
وأكد المقدم عمران حمد الهاملي مدير معهد تدريب الضباط بالإنابة أن الخريجين تلقوا في الدورة والتي نظمها معهد تدريب الضباط معارف ومهارات متنوعة تعدهم لمتطلبات مرحلة جديدة من حياتهم الوظيفية، وتساعدهم على مواكبة المستجدات والارتقاء بالخدمات.
وذكر أن المشاركين في الدورتين ناقشوا العديد من البرامج مع عرض مواد تطبيقية ونظرية، بشكل يسهم في تأهيل منتسبي الدورتين لإعداد ورقة عمل التقرير الاستراتيجي من خلال لجان إشراف وتقييم لأوراق العمل، مشيراً إلى أن دورة القيادات شهدت تطويراً في المجال المعرفي والمهاري، وقدم الضباط المشاركون تقارير مميزة تستحق الإشادة والاهتمام.
وقال إن معهد تدريب الضباط أطلق مبادرة بعنوان تجربتي مع كتاب، وتم تطبيقها على منتسبي دورات القيادات حيث تم توجيه المنتسبين للدورات بعرض الكتب التي استفادوا منها ونقل تجربتهم فيما بينهم، مقدماً الشكر لكل من أسهم في تنفيذ الدورة، وكل من شارك في إثراء معارف الضباط الخريجين من محاضرين ومشرفين ومنسقين.
وألقى النقيب خليل صالح بني حماد كلمة نيابة عن الخريجين أكد فيها أن معهد تدريب الضباط كان له الأثر البالغ في تزويدهم بالبرامج الأكاديمية والتدريبية والمهارات والعلوم في مختلف التخصصات والمجالات بما يتناسب مع متطلبات العمل الشرطي من أجل الارتقاء بمستوى الأداء الأمني.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: حريصون على تطوير العلاقات مع الهند