الاتحاد

الإمارات

«الطرق» تعقد لقاءً موسعاً مع الإدارة العامة للمرور للتنسيق المشترك

دبي (الاتحاد) - استعرضت مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات مع وفد من الإدارة العامة للمرور بدبي، عدداً من المحاور والمواضيع الأساسية ذات الاهتمام المشترك للوصول إلى وضع منهجية شفافة وواضحة للتنسيق بين الجانبين، وآلية تعزيز الخدمات التي يتم تقديمها للجمهور بشكل يتماشى ومتطلباتهم، فيما يتعلق بأمور متنوعة في مجال ترخيص المركبات.
جاء اللقاء في المبنى الرئيس بالهيئة بحضور أحمد هاشم بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في الهيئة، واللواء المهندس محمد سيف الزفين مدير الإدارة العامة للمرور، ومن الهيئة: محمد عبدالكريم نعمت، مدير إدارة ترخيص المركبات، والعقيد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور بالإنابة، وعدد كبير من الضباط والمسؤولين من الجهتين.
وقال بهروزيان: “إن الهيئة تحرص كل الحرص على تبادل الآراء والأفكار والمقترحات مع شركائها الاستراتيجيين الذين هم أساس نجاحها، ولهم دور في تحقيق التطلعات، من خلال تعريفهم بمبادراتنا، وإنجازاتنا، وأهدافنا المستقبلية، الأمر الذي يدعونا إلى تنظيم مثل هذه اللقاءات بشكل دوري خلال السنة، لتحقيق هدف واحد وهو الارتقاء بالعمل، والوصول به إلى أعلى المستويات”.
وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من المحاور المتعلقة بأمور ترخيص المركبات، والسائقين، وموضوع منهاج التدريب، ومدى أهميته، وتأثيره الإيجابي إلى إيجاد سائق آمن على الطريق، وتعزيز السلامة المرورية.
وفي نهاية اللقاء، أثنى اللواء مهندس محمد سيف الزفين على هذا التواصل الذي يعكس المعاني الحقيقية للترابط والتعاون بين الشركاء الاستراتيجيين في سبيل مصلحة العمل وتقديم أفضل الخدمات للجمهور، مما يعزز السلامة المرورية على طرقات دبي.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: تمكين أصحاب الهمم ليشاركوا بفاعلية في تطوير الوطن ونهضته