الاتحاد

الرياضي

«التنظيمية الخليجية» تقترح أول فبراير لانطلاقة بطولة الأندية

الرفاع (الاتحاد) - اقترحت اللجنة التنظيمية الخليجية الموعد الجديد لبطولة الأندية التاسعة والعشرين لكرة القدم، خلال الاجتماع الذي عقد في البحرين أمس برئاسة أحمد عبدالله النعيمي وبحضور ممثلين عن الأندية المشاركة.
وأشاد النعيمي بممثلي الأندية، مشيداً بتعاون الاتحادات الخليجية الستة مع اللجنة التنظيمية.
وأكّد أن ظروف تغيير موعد انطلاق البطولة تأتي بسبب ظروف الرعاية والنقل التلفزيوني الذي كان عائقاً أمام انطلاق البطولة في موعدها الجديـد، مبيناً أن اللجنة اقترحت أن تكون الجولـة الثالثـة في الجدول القديم والتي تنطلق في الثالث من شهر فبراير 2014، هي الجولة الأولى في الجدول الجديد.
وأشار إلى أنّ المسابقة تنتهي في الثامن عشر من شـهر مايو المقبل، وقدم ميرزا أحمد الأمين العام للجنة شرحاً تفصيلياً عن الجدول الجديد، وأكّد فيه أن التعديل كان على الجولتين الأولى والثانية فقط، في حين سيتم اعتماد الجدول رسمياً بعد التنسيق مع الاتحادات الخليجية الستة لمراعاة ظروف المسابقات المحلية في كل دولة وتجنّب التضارب في المواعيد مع ذلك، حرصاً على إنجاح النسخة القادمة من المسابقة.
وكشـف ميرزا أحمد عن رفع مخصّص كل ناد من المباريات إلى 17 ألفاً و500 ريال سعودي بعد أن كان في النسخـة الأخيـرة 15000 ريال.
وأكد على حرص اللجنة في النهوض بالمسابقة من كافة النواحي التنظيمية والتسويقية المختلفة.
وبيّن الأمين العام للجنة أن التغطية الإعلامية للمسابقة تعتبر إحدى أهم الاعتبارات التي تساهم في نجاح المسابقة، مشيراً إلى حيوية دور الإعلام في ترجمة رؤى اللجنة التنظيمية باعطاء الزخم الاعلامي المنتظر للحدث، الذي بلغ مرحلة النضج وباتت له قاعدته الجماهيرية في الخليج.

اقرأ أيضا

عبدالله سالم: يا أعضاء إدارة الوصل استقيلوا !