الاتحاد

الرياضي

روني يعود إلى قائمة إنجلترا بتصفيات المونديال

لندن (د ب أ) - اشتملت قائمة منتخب انجلترا لكرة القدم الذي يستعد لخوض مباراتيه الأخيرتين في دور المجموعات بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل عام 2014 أمام منتخبي الجبل الأسود وأوكرانيا نجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي واين روني، بينما لم تضم زميله في الفريق أشلي يونج.
وغاب روني عن آخر مباراتين للمنتخب الانجليزي في التصفيات للإصابة، كما غاب أيضا عن مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة بدوري الأبطال التي تعادل فيها مع مضيفه شاختار دونتسيك الأوكراني 1/1 أمس الأول، بسبب إصابة في الساق تعرض لها أثناء التدريبات.
وصرح ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر أن روني ربما يعود للفريق في مباراته القادمة مع سندرلاند بالدوري الانجليزي غداً.
كما يعود دانييل ستوريدج لقائمة الفريق الانجليزي بعد تعافيه من الإصابة، وضمت القائمة أيضا نجم إيفرتون روس باركلي بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه في الموسم الحالي. ولم يكن هناك مكان ليونج في القائمة بعدما انخفض مستواه كثيرا منذ بداية الموسم الحالي، وقال روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الانجليزي “لا أحب استخدام كلمة (إسقاط). هو خارج قائمة الـ 23 لاعبا، أنا أعتقد.. ولازال هودجسون مصرا على وضع ثقته في الحارس جو هارت رغم الخطأين اللذين ارتكبهما في المباراة التي خسرها مانشستر سيتي أمام بايرن ميونيخ الألماني 3/1 في دوري الأبطال أمس الأول، مشيرا إلى أنه سوف يتمسك به بدلاً من الاعتماد على فرازر فورستر حارس سيلتيك الاسكتلندي الذي لم يشارك في أي مباراة دولية مع منتخب انجلترا حتى الآن.
وقال هودجسون “حراس المرمى دائما ما يكونون في مرمى النيران عندما يتعلق الأمر بالنقد. أنا متأكد بأن جو سوف يتجاهل ما حدث، إنه لم يخذلني على الإطلاق”.

اقرأ أيضا

300 لاعب في كأس مبادلة المجتمعي