الاتحاد

الرياضي

إقبال كبير على الاشتراك في باقة القنوات المشفرة لدوري الخليج العربي

أبوظبي (الاتحاد) - كشفت أبوظبي للإعلام أن الاشتراك بباقة القنوات الرياضية المشفرة المخصصة لدوري الخليج العربي يشهد اقبالاً كبيراً، حيث تم توصيل أكثر من 6000 جهاز استقبال منذ بداية الدوري، وطلب نحو 400 جهاز استقبال جديد يومياً، كما تسلمت الشركة آلاف الطلبات الجديدة للاشتراك خلال عطلة نهاية الأسبوع، ومن المتوقع أن يتم توصيل أجهزة الاستقبال لهذه الاشتراكات خلال الأيام القليلة القادمة، ويأتي هذا بعد قرار لجنة دوري المحترفين بتشفير بعض من مباريات الدوري.
وأكدت أبوظبي للإعلام أنها اتاحت القنوات المخصصة لمباريات دوري الخليج العربي لمئات الآلاف من مشتركيها الحاليين الذين يملكون جهاز الاستقبال (الديكودر)، بالإضافة إلى توفيرها لأجهزة الاستقبال الجديدة في مختلف إمارات الدولة وللجميع بسعر خاص لفترة محدودة، حيث تبث قنوات أبوظبي الرياضية المباريات المشفرة بجودة بث عالية الوضوح HD بالإضافة إلى مجموعة من التغطيات الحصرية والتحليلات والتقارير الرياضية التي تهم عشاق الدوري.
ومع اشتداد منافسات الدوري والعروض القوية المتوقعة خلال الأسابيع القليلة القادمة، تتوقع أبوظبي للإعلام ازدياد طلبات الاشتراك.
وفي هذا السياق، دعت الشركة عشاق الكرة ومتابعي الدوري للاستفادة من الخدمات المتميزة التي تقدمها والتواصل مع مركز خدمة العملاء للتعرف على العروض المتاحة وكيفية الاشتراك، مؤكدة أن توصيل أجهزة الاستقبال يتم في أسرع وقت ممكن.
وكانت أبوظبي للإعلام ومؤسسة دبي للإعلام أعلنتا في وقت سابق أنّ قناة أبوظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية سوف تنقلان معاً مباريات دوري الخليج العربي من خلال اتفاق مشترك، وذلك بعد قرار لجنة دوري المحترفين إطلاق تجربة تشفير بعض المباريات بهدف جذب أكبر عدد من الجمهور إلى مدرجات الملاعب، ومنذ ذلك الحين حرصت أبوظبي الرياضية والكوادر العاملة فيها على توفير أفضل تجربة مشاهدة داخل الإمارات وخارجها، من خلال الالتزام بالمعايير العالمية في مجال بث الأحداث الرياضية والتغطيات المرافقة لها.
ونالت فكرة لجنة دوري المحترفين وبدعم كل من قناة أبوظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية لفكرة التشفير بإشادة الجميع حيث امتلأت مدرجات ملعب الشعب في الشارقة في مباراة جمعت فريقي الوصل والشعب يوم الجمعة بأكثر من 5000 مشجع في إقبال جماهيري غير مسبوق.
كذلك شهدت أول مباراة مشفرة بين الأهلي والنصر حضور 7800 مشجع بينما لم يزد حضور نفس المباراة بين الفريقين في العام السابق على 4000 مشجع.

اقرأ أيضا

30 يوماًً على انطلاق أغلى بطولة جولف في العالم