الاتحاد

الرياضي

قطر.. النيجيري كالو رابع «المحترفين» في صفوف الجيش

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - نجح الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الجيش، في إنهاء إجراءات قيد المحترف النيجيري الجديد كـالو أوتشي، لاعب الفريق المنضم مؤخراً من نادي قاسم باشا التركي في قائمة الجيش كمحترف رابع، ليكون جاهزاً رسمياً للمشاركة في المباريات، وذلك في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب القيد. وتم الانتهاء من قيد اللاعب في سجلات اتحاد الكرة قبل الوقت المحدد، وفور وصول البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد التركي، وشارك أوتشي في التدريبات وظهر بلياقة فنية وبدنية عالية، وأكد جاهزيته لقيادة هجوم الفريق في مباراة أمام الخريطيات اليوم، وتقديم إضافة قوية للجيش في المرحلة القادمة.
وقد حظي المحترف النيجيري أوتشي باستقبال حافل من زملائه اللاعبين، خلال المران وأبدى اللاعب سعادته الكبيرة بهذه الحفاوة، متمنياً أن يكون عند حسن الظن به ويقدم الإضافة المرجوة للنادي، الطامح في المنافسة على لقب بطولة الدوري، ودوري الأبطال الآسيوي هذا الموسم.
ويعول الجهاز الفني للفريق بقيادة الروماني رزفان لوسيسكو، كثيراً على المحترف النيجيري الجديد، لاسيما أنه مهاجم بدرجة هداف ويستطيع اللاعب، أن يساهم في إنعاش الحالة الهجومية لفريق الجيش، وربما تكون مباراة اليوم أمام الخريطيات، هي التي ستكون شاهدة على مهاجم جيد مع الفريق ليؤكد أنه ورقة رابحة، ويحظى كالو بثقة الجهاز الفني من أول مران يشارك فيه مع الفريق.

اقرأ أيضا

30 يوماًً على انطلاق أغلى بطولة جولف في العالم