الاتحاد

الرياضي

مواجهتان حاسمتان في مقدمة الدوري

أحمد المشهراوي (القدس) - ستكون الجماهير الفلسطينية على موعد مع مباراتي المقدمة والإثارة اليوم مع افتتاح الجولة الخامسة للدوري الممتاز الذي سيدخل مرحلة هامة وحساسة بإقامة مباراتين مؤثرتين مع احتدام التنافس على الصدارة.
على ستاد رفح يطمح المستضيف خدمات رفح تحقيق مزيد من التوغل صوب المقدمة عندما يلاقي العنيد النصيرات، وذلك بعد أن نجح في الخروج من حالة التراجع التي ألمت به في الجولات الثلاث الأولى، وتمكن من الفوز على المتصدر الاتحاد المرحلة الماضية، حيث يملك 4 نقاط قابلة للزيادة بفضل حالة الاستقرار التي يمر بها بعد تجديد الثقة لمدربه محمود المزين، وقائمة نجومه خاصة العائدين أحمد اللولحي، ومحمد النيرب.
في المقابل فإن النصيرات من الفرق التي لا تعرف الاستسلام، واستطاع مقارعة الكبار، واحتل الترتيب السادس برصيد 5 نقاط، ويمر بدوره بحالة الاستقرار مع تعيين جهاز فني جديد.
وعلى ستاد اليرموك، يتطلع الصداقة بطل الكأس لتجاوز أزمته بعد خسارته السابقة أمام الشجاعية، ومواصلة المنافسة على الصدارة برصيد 4 نقاط في مواجهته غير السهلة مع الوافد الجديد شباب جباليا الذي يساويه بالنقاط مع أفضلية الأهداف للأخير، ويعني الفوز لأيهما الاقتراب من المقدمة والبقاء في دائرة المنافسة.

اقرأ أيضا

3 ميداليات للقوس والسهم في تحدي دكا