الاتحاد

الرياضي

«فنية الشعب» تقرب وجهات النظر بين سوموديكا ومعتز

أسامة أحمد (الشارقة) - أكمل الشعب استعداداته كافة لمباراته أمام العين اليوم، في الجولة الثالثة لكأس المحترفين لكرة القدم، والتي يسعى من خلالها لتصحيح أوضاعه، بعد الخسائر الثلاث التي تكبدها أمام الجزيرة والنصر والوصل في دوري الخليج العربي، فيما يدخل مباراة «الزعيم»، وهو يملك نقطة، بعد خسارته ضربة بداية كأس المحترفين أمام الجزيرة، والتعادل مع دبي، بعد أن لعب المسابقة بشكل أفضل من الدوري.
وشهد «بيت الشعب» خلال الأيام الماضية اجتماعات متواصلة مع الروماني ماريوس سوموديكا مدرب الفريق، حيث اطلعت اللجنة الفنية، على الأسباب الحقيقية للهزائم الثلاث في الدوري، من أجل ترتيب الأوراق، حتى تكون المعادلات موزونة، في الجولات المقبلة للمسابقة، فيما التقى الدكتور عبدالله بن ساحوه رئيس مجلس الإدارة اللاعبين، والذين تعاهدوا على فتح صفحة جديدة، حتى يستعيد الفريق توازنه، لتحقيق الطموح المطلوب. كما قربت اللجنة الفنية وجهات النظر بين ماريوس سوموديكا ومعتز عبدالله قائد الفريق، بسبب القرارات الفنية الأخيرة، ومن المتوقع أن يعود معتز إلى حماية عرين «الكوماندوز» بداية من مباراة بني ياس في الجولة الرابعة لكأس المحترفين يوم الأربعاء المقبل، ويغيب عن التشكيلة جمعة صنقور والأسترالي بيلي لعدم جاهزيتهما.
من ناحيته، وصف فهد رشود لاعب الشعب مباراة العين بالصعبة، مشيراً إلى أن الفريق قادر على العودة إلى مستواه، وبالتالي تصحيح المسار في كأس المحترفين، حتى ينعكس ذلك على مسيرته في الدوري.
وقال: إن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، من أجل مضاعفة الجهد، خلال المباريات المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية، حتى ينجح الفريق في تحقيق طموحه المطلوب.
وأشار إلى أن الشعب طوى صفحة الهزائم الثلاث في الدوري، من أجل فتح صفحة جديدة، بداية من مباراة اليوم لاستعادة نغمة الانتصارات التي تسعد كل منتسب إلى «القلعة الشعباوية».
وقال: إن مجلس الإدارة يسعى لإعادة الثقة للاعبين، من أجل تجاوز أحزان الهزائم الثلاث في الدوري، وأن اجتماع الإدارة مع اللاعبين سيكون له المرود الإيجابي على مسيرة الفريق في مباراة اليوم، والتي نسعى خلالها لكشف الوجه الحقيقي لـ «الكوماندوز».
وأضاف: أن «الزعيم» فريق كبير له وزنه، في خريطة جميع المسابقات، ونتطلع إلى تقديم أداء قوي أمامه، يكون بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين، خلال الجولات المقبلة لكأس المحترفين والدوري.
وأشار إلى جاهزية فريقه لمباراة اليوم، والتي يسعى فيها الشعب، لتقديم كل ما عنده، والبحث عن فوزه الأول في كأس المحترفين.
وأضاف: لابد من توجيـه الشـكر إلى جمهور الشعب الوفي الذي ظل يقف خلف الفريق في «أحلك» الظروف، ونتطلـع منه المزيد من المساندة، حتى يستعيد توازنه، لتحقيق طموح كل شعباوي، خاصة أن «الكوماندوز» يملك مقومات ذلك.

اقرأ أيضا

300 لاعب في كأس مبادلة المجتمعي