الاتحاد

الرياضي

بانيد يمنح الفرصة لـ «بدلاء الإمبراطور»

علي معالي (دبي) - يفتقد الوصل جهود أربعة من لاعبيه الأساسيين في مباراة اليوم أمام الإمارات، حيث يغيب الأرجنتيني ماريانو دوندا للإيقاف، بعد طرده في مباراة الجولة الأولى أمام الشباب والحارس أحمد محمود «ديدا» لانضمامه إلى المنتخب الأول، وفهد حديد لمشاركته مع «الأولمبي» وعلي سالمين مع «الشباب».
ودخل «الفهود» معسكراً مغلقاً عقب تدريب أمس، حتى موعد المباراة وسط معنويات عالية للاعبين، بعد الأداء الطيب والنتائج الإيجابية في دوري الخليج العربي، بعد الفوز على الجزيرة والشعب، ومن المنتظر أن يقوم المدرب الفرنسي لوران بانيد بالدفع ببعض الوجوه الجديدة في لقاء «الصقور»، حتى لا يصاب لاعبو الفريق بالإرهاق، كما أنها فرصة أمام الجهاز لتجربة لاعبين يمكن الاعتماد عليهم في المستقبل، في ظل البطولات المحلية المتنوعة والمختلفة. ومن جانبه، عبر راشد عبدالكريم مدير الكرة بالوصل عن سعادته بالحالة الفنية والبدنية التي يعيشها «الفهود» خلال هذه الفترة، في ظل وجود الدعم الجماهيري الكبير الذي يلقاه «الإمبراطور»، في الفترة الحالية حيث كانت مباراة الشعب خير دليل على ذلك، وهو ما يجعلنا نوجه الشكر إلى هذا الجمهور العاشق لفريقه.
وقال راشد عبدالكريم: «علينا أن نسير جيداً في كأس المحترفين، وأن ننسى ما دار من نتائج إيجابية في دوري الخليج العربي، ونفكر مرة أخرى في كيفية تحقيق الانتصار في كأس المحترفين، حيث نجح «الأصفر» في تحقيق الفوز في الجولة الأولى على الشباب، ثم خسرنا الجولة الثانية أمام الظفرة، وبالتالي علينا اليوم أن نصحح الأخطاء التي نرتكبها في البطولة لأننا نهتم بكل البطولات التي نشارك فيها”.
وأضاف: «غياب اللاعبين الأربعة، والذين نعتبرهم من الأساسيين في «الفهود» في الفترة الحالية، سيكون بمثابة فرصة للعناصر التي لم تحصل على فرصتها حتى الآن، ويدرك لوران بانيد أهمية مثل هذه المباريات، وهناك تركيز كبير بين عناصر الفريق كافة، حتى نخرج من المباراة بنتيجة إيجابية تسهم في تقدم الفريق في الترتيب».
وعن راشد عيسى لاعب الفريق الأول، يقول راشد عبدالكريم: «خسارتنا كبيرة لفقدان لاعب في حجم راشد عيسى لعدد كبير من مباريات الدوري، ولكنها الإصابة التي جاءت في توقيت غير مناسب، وسوف يتوجه راشد إلى ألمانيا غداً للعرض على الطبيب الألماني يوم 7 أكتوبر، بعد القطع الجزئي الذي أصاب الرباط الصليبي».
وأضاف: «معنويات اللاعبين عالية، ولكن علينا أن نهتم بكل مباراة على حدة، وتحدثنا مع اللاعبين كجهاز فني وإداري عن كيفية الاستمرار في هذه العروض الجيدة».

اقرأ أيضا

عبدالله سالم: يا أعضاء إدارة الوصل استقيلوا !