الاتحاد

الرياضي

تأهل شهاب إلى المرحلة الثانية من «مونديال السنوكر»

دبي (الاتحاد) - تأهل محمد شهاب لاعب المنتخب الوطني للسنوكر إلى المرحلة الثانية لبطولة العالم المقامة حاليا في أيرلندا بعد أن تصدر المجموعة الثانية عشرة بتحقيق الفوز الرابع له على التوالي دون خسارة في منافسات المجموعة، وذلك بعد أن تفوق على الأيرلندي جوش بلوسو 4/1 ليتأهل بصفته أول المجموعة.
وواصل لاعب منتخبنا محمد الجوكر تألقه أيضا، وحقق الفوز الثالث له في منافسات المجموعة الثامنة عشرة، وذلك على حساب الياباني مامورو ميزو بنتيجة 4/1، وقد أصبح قريبا من الصعود، حيث تتبقى له مباراة واحدة في التصفيات للتأهل للمرحلة الثانية.
كما فاز اللاعب سالم السويدي في مباراته الثالثة على المصري أحمد جلال بنتيجة 4/صفر، وهو الفوز الأول له بعد خسارة مباراتين، في حين خسر خالد الكمالي أمام الأيرلندي مايل، حيث لعب الكمالي ثلاث مباريات فاز في واحدة وخسر اثنتين.
وفي منافسات الفرق، حقق منتخبنا (أ)، والذي يمثله محمد شهاب ومحمد الجوكر الفوز بجدارة في مباراته الثالثة على حساب منتخب فرنسا 5 – صفر، وهو الفوز الثالث على التوالي دون خسارة، وتتبقى له مباراة واحدة ينافس فيها على صدارة المجموع، بينما خسر فريق (ب)، والذي يمثله عبدالرحمن الشامسي وخالد الكمالي في مباراته الثالثة أمام منتخب أيرلندا 2/3.

اقرأ أيضا

الوحدة والنصر.. «وداع الأحزان»!