الاتحاد

الإمارات

حاكم أم القيوين يشهد تخريج دفعة جديدة من فرسانها

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين وبحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية احتفال كلية الشرطة صباح اليوم الأربعاء بتخريج الدفعة الـ 28 من مرشحي الضباط، ودورة الجامعيين الـ 28 ، ودورة الجامعيات الـ 12 ، وحملة الماجستير وذلك في مقر كلية الشرطة بأبوظبي.

وأكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أن الإمارات ستبقى الحصن الحصين وواحة الأمن والاستقرار بفضل دعم ورعاية قيادتها الحكيمة، التي تقف خلف كافة الإنجازات التي نسأل الله أن نحققها.

وقال سموه - في تصريح له بمناسبة حفل تخريج دفعات جديدة بكلية الشرطة - إن ما تحققه كافة المؤسسات في الدولة هو نتيجة حتمية لما تحظى به من اهتمام ورعاية كريمة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، ومتابعة ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأشار سموه إلى أن تخريج هذه الدفعة، يتزامن مع "عام زايد" ليضيف للتخريج قيمة مضاعفة تقدم لهم الدروس والعبر من منهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وليستلهم هؤلاء الكوكبة مما قدمه مؤسس الدولة، لتنير لهم دروسه في العزم والإصرار " رحمه الله " طريقهم في حياة المجد والرفعة وخدمة الوطن الغالي وتعزيز مكانته العالمية.

وقدم سموه التهنئة للخريجين، حاثاً إياهم على بذل الغالي والنفيس من أجل خدمة الوطن وعلى أن يكونوا مثالاً يحتذى لأبناء الوطن في تعاملهم وأخلاقهم وفي حرصهم على تأدية واجباتهم باحترافية وإخلاص، محافظين على سمعة الوطن ..ودعاهم إلى اعتبار التخرج بداية الطريق لمواصلة الجهد ومتابعة المستجدات في العلوم والتقنيات الشرطية، وتنمية القدرات والإبقاء على مستويات رفيعة من الأداء المؤسسي المتميز وتحقيق تطلعات قيادة الوطن.

اقرأ أيضا

التجارب الانتخابية رسخت نهج الشورى في المجتمع