الاتحاد

الاقتصادي

«ديوا» تبحث التعاون مع «ساب» العالمية لتخطيط الموارد

دبي (الاتحاد) - بحثت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» سبل تعزيز التعاون مع شركة ساب العالمية لتخطيط الموارد خلال لقاء جمع مسؤولين من الطرفين أمس بدبي.
واستقبل سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة بمكتبه وفداً من الشركة برئاسة الدكتور فيرنر براندت، كبير المديرين الماليين وعضو المجلس التنفيذي.
وقال الطاير إن الهيئة بدأت بتطبيق برنامج «ساب» العالمي لتخطيط الموارد الذي يهدف إلى قياس وتكامل وأتمتة جميع العمليات التي تجري داخل الهيئة وربطها بمخرجات الخطة الاستراتيجية منذ عام 2009.
وهدفت الهيئة من خلال مبادرة استخدام هذا النظام إلى تعزيز التكامل في العمليات، وتوفير المعايير والمرونة، وتقديم التقارير المتكاملة، ومراقبة الأعمال التشغيلية، إضافة إلى تقديم المعلومات الدقيقة التي تدعم اتخاذ القرار المناسب.
كما تناول اللقاء مواضيع ذات اهتمام مشترك شملت تفعيل نموذج الحوكمة الجديدة، ومشاركة «ساب» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس» 2014 والذي سيقام في الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2014 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بالتزامن مع القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2014، التي تعتبر القمة العالمية الأولى من نوعها حول الاقتصاد الأخضر في المنطقة.
كما شملت مواضيع الاجتماع تعزيز التعاون بشكل وثيق بين الجانبين في مبادرة الحكومة الذكية بالهيئة ومسيرة التحول إلى الشبكات الذكية.

اقرأ أيضا

الصين تفوقت في المفاوضات التجارية على أميركا