الاتحاد

الاقتصادي

«تسويق» تستعرض محفظة مشاريع دولية في «سيتي سكيب» بدبي

أبوظبي (الاتحاد) - تشارك «تسويق للتطوير والتسويق العقاري»، الشركة المتخصصة في مجال توفير استشارات وحلول القطاع العقاري، في معرض «سيتي سكيب جلوبال» (Cityscape Global) هذا العام، وهو أكبر حدث سنوي في المجال العقاري على مستوى الشرق الأوسط.
وستكشف الشركة خلال هذه المشاركة عن محفظتها من المشاريع الدولية إلى جانب استعراض أهم الفرص والاتجاهات في السوق العقاري المحلي والإقليمي والعالمي.
وسيركز معرض «سيتي سكيب جلوبال»، الذي يقام خلال الفترة من 8 ولغاية 10 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، على أحدث وأفضل ما تم التوصل إليه في القطاع العقاري الدولي، حيث سيجمع 25 ألف مشارك ما بين مستثمر ومطور عقاري ومهندس معماري ومصمم وهيئة حكومية وصناع قرار ومدير تنفيذي إقليمي ودولي.
وستستفيد «تسويق» من هذا الحدث كمنصة لعرض مشاريعها الجديدة ومتابعة القائم منها، بما في ذلك مشروع المجمع السكني المقبل والذي قدمته خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب أبوظبي 2013» في شهر أبريل الماضي. وقال مسعود العور، الرئيس التنفيذي لشركة «تسويق للتطوير والتسويق العقاري»: يعد معرض «سيتي سكيب جلوبال» منصة مثالية لمتابعة مشاركتنا الناجحة في معرض «سيتي سكيب أبوظبي» قبل عدة أشهر.
وأضاف «حظيت المشاريع والتقارير التي قدمناها حول السوق العقاري حينها بقبول إيجابي، الأمر الذي ساعدنا على تعزيز مكانتنا كشركة رائدة في القطاع العقاري واكتساب معرفة جيدة بتحركات السوق».
وبالنسبة للحدث الحالي، تعتزم الشركة توسيع حضورها الإقليمي والعالمي وإقامة علاقات أقوى مع الأعضاء والمعنيين والمستثمرين والعملاء في هذا القطاع من أنحاء العالم وخصوصا للإقبال الكبير والاهتمام المتنامي بسوق دبي ودولة الإمارات.
ويتضمن برنامج «سيتي سكيب جلوبال 2013» معرض «سيتي سكيب جلوبال» و»القمة العقارية العالمية» و»مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للرهن العقاري» و»مؤتمر الإسكان الميسر» و»مؤتمر المدن العالمية» وسلسلة جلسات مغلقة حول القطاع العقاري.

اقرأ أيضا

المنصات الرقمية.. داعم محوري للقطاع العقاري