الاتحاد

الاقتصادي

وفد نسائي سعودي يزور «غرفة عجمان»

عجمان (وام) - قام وفد نسائي سعودي تابع لمركز السيدة فاطمة الزهراء بالغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة بزيارة لغرفة تجارة وصناعة عجمان على هامش مشاركته بمعرض بدايات الثالث، والمقام حالياً بمركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا.
واطلع الوفد على عدد من المشاريع والمصانع الخاصة بالمنسوجات والملابس بعجمان ضمن جولة ميدانية.
من جانب آخر، أشادت جميلة مبارك من منتدى صاحبات الأعمال بمحافظة ظفار في سلطنة عمان بالحضور المتميز لمعرض بدايات وكذلك نسبة المبيعات بالجناح.
وشهد معرض بدايات الذي يقام تحت شعار “هويتي صناعتي” وينظمه مجلس سيدات أعمال عجمان تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة عجمان، عدداً من المشاركات الحكومية والتي قدمت منتجات مختلفة من العطور والدخون والهدايا والملابس والأطعمة والإكسسوارات ومنها دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة والمؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان، و صندوق خليفة لتطوير المشاريع، لتعريف الزوار بالخدمات التي يقدمها الصندوق. وأشادت جواهر إبراهيم مشرفة ورشة المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان بالمعرض وعدد زواره.
من جانبها، أكدت خولة الشعفار “جناح سويتزلا للحلويات” مدى التطور الكبير الذي تشهده المشاريع الصغيرة والمتوسطة موضحة أن المشاريع باتت تعتمد على الابتكار.
واستقبل المعرض نحو ألفي زائر خلال يومه الأول والثاني ما بين طلبة مدارس وأسر مواطنة ومقيمة.

اقرأ أيضا

ترخيص «العربية للطيران أبوظبي» في المراحل النهائية