الاتحاد

الاقتصادي

أحمد بن سعيد يفتتح منتجع «أنانتارا نخلة جميرا» في دبي

أحمد بن سعيد يفتتح رسميا منتجع أنانتارا نخلة جميرا في دبي (من المصدر)

أحمد بن سعيد يفتتح رسميا منتجع أنانتارا نخلة جميرا في دبي (من المصدر)

دبي(الاتحاد)- قام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني الرئيس الأعلى لطيران الإمارات، رئيس مجلس إدارة دبي العالمية، بجولة افتتاحية لمنتجع وسبا أنانتارا نخلة جميرا أمس الأول . ورافق سموه في الجولة، سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية، وعدد من المسؤولين في شركة سفن تايدز ومنتجع أنانتارا وعلى رأسهم عبدلله بن سليم ،الرئيس التنفيذي للشركة سفن تايدز. وتزامنت زيارة سمو الشيخ أحمد وجولته في مرافق المنتجع مع حفل توزيع جوائز السفر العالمية التي أقيم في منتجع أنانتارا نخلة جميرا وكرم عدداً من المتميزين في مختلف قطاعات السفر والسياحة المحلية والعالمية.
وقال عبدلله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سفن تايدز ،الشركة المالكة لمنتجع وسبا أنانتارا نخلة جميرا :”تشرفنا بقبول سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم دعوتنا لزيارة هذا المنتجع الذي تم افتتاحه مؤخرا وقيامه بجولة رسمية في مختلف مرافقه تزامنا مع استضافتنا لحفل توزيع جوائز السفر العالمية”.
ويضم المنتجع وهو من فئة الخمس نجوم 293 غرفة، إضافة الى 18 فيلا فاخرة داخل مياه البحر ومرافق متنوعة بما فيها ناد صحي مجهز بأحدث المعدات والأدوات الرياضية و حمامات سباحة بمساحة 33 ألف متر مربع و6 مطاعم عالمية متنوعة ومرافق لتناول الطعام وأنانتارا سبا الشهير عالمياَ.

اقرأ أيضا

المنصات الرقمية.. داعم محوري للقطاع العقاري