الاتحاد

دنيا

تكريم حسين الجسمي «فارس الجودة» بدرع أم الدنيا

حسين الجسمي خلال تسلمه درع أم الدنيا في المهرجان (من المصدر)

حسين الجسمي خلال تسلمه درع أم الدنيا في المهرجان (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - منح مهرجان فرسان الجودة لعام 2013، السفير فوق العادة للنوايا الحسنة الفنان الإماراتي حسين الجسمي، تكريماً استثنائياً خاصاً في الدورة الحادية عشرة، بدرع «أم الدنيا» بعد إجماع جميع أعضاء لجنة التحكيم عن مجمل أعماله الفنية ونشاطاته الغنائية التي تركت أثراً واضحاً بين الجمهور في مصر والخليج والعالم العربي، إلى جانب مشاركته الايجابية مع الشعب المصري من خلال أغنية «تسلم ايديك» التي حققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً في جمهورية مصر العربية. وعلى أثرها قررت إدارة مهرجان الجودة منحه هذا التكريم، إلى جانب درع فارس الجودة عن فئة الغناء العربي لعام 2013، للعام الثاني على التوالي، وهو إنجاز يحصل للمرة الأولى في تاريخ المهرجان بحصول فنان على هذا التكريم عامين متتاليين، بناء على ما صرح به مدير المهرجان المهندس طارق حمدان.
وقد أقيم مهرجان فرسان الجودة في دورته الحادية عشرة في مدينة دبي بفندق البستان روتانا، الذي يعقد سنوياً بمناسبة الاحتفالية الدولية لليوم العالمي للجودة، برعاية منظمة الأيزو العالمية والأمم المتحدة، حيث قام بالمشاركة في عملية التكريم الشيخ حمدان بن خليفة بن سلطان آل نهيان، وبحضور أهل الصحافة والإعلام الإماراتية والعربية.
ويؤكد الجسمي نجاحه هذا وتميزه في مشواره الفني سببه الجمهور الذي يوصله دائماً الى الجوائز والتكريم، معرباً عن شكره التام للجنة تحكيم مهرجان فرسان الجودة على ثقتهم التي وصفها بالغالية، متمنياً أن يبقى دائماً مع الجمهور على الوعد والعهد الذي تكون بينه وبين الجمهور.
كما أوضحت إدارة مهرجان فرسان الجودة، أن اللجنة المنظمة للمهرجان ارتأت في عملية اختيارها للفائزين، حرصها على الشخصيات التي كان لها بصمات واضحة خلال العام الماضي، كل في مجاله، مشيراً إلى أن نجاح المهرجان خلال السنوات الماضية، دفعهم إلى استمراره خلال هذا العام 2013 والأعوام المقبلة.

اقرأ أيضا