الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي تكرّم متعاوناً أحبط سرقة جرافتين

العقيد المهيري مكرّماً عابدين (من المصدر)

العقيد المهيري مكرّماً عابدين (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - كرّم العقيد أحمد سيف بن زيتون المهيري، نائب مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، شادي نجيب عابدين، من أبناء الجمهورية العربية السورية، تقديراً لتعاونه المثمر في إحباط جريمة سرقة جرافتين “بلدوزر”، ما أسهم في ضبط مشتبه تورّط في محاولة بيعهما “سكراب”.
واستقبل العقيد المهيري، عابدين (33 سنة)، في مكتبه في “المديرية”، أمس الأول، مقدّراً دوره المهم في ترسيخ ودعم الأمن والاستقرار، مثنياً على تعاونه الملموس بسرعة الإبلاغ عن الجريمة قبل وقوعها، وإحباط نشاطها الإجرامي، داعياً ومحفزاً شرائح المجتمع كافة إلى التحلّي بهذه القيم.
وقال العقيد المهيري : “هذا التكريم، يأتي تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي في تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين شرطة أبوظبي والجمهور، تعزيزاً لروح التعاون من أجل بسط الأمن والأمان”، مقدّماً للمكرّم شهادة تقديرية وهدية رمزية. حضر التكريم كل من النقيب سعيد جمعة بخيت الدرمكي، مدير فرع التخطيط والدراسات، والنقيب حمد جمعة الكعبي، مدير فرع التخطيط الاستراتيجي في مديرية شرطة المناطق الخارجية بشرطة أبوظبي. وكان المكرّم عابدين، قد أبلغ مديرية شرطة المناطق الخارجية، عن شكوكه بمحاولة أحد الأشخاص الاحتيال عليه، وبيعه مركبتين إنشائيتين، من نوع “بلدوزر”، تقفان في منطقة الفاية بإمارة أبوظبي، بدون لوحات أرقام، وغير صالحتين للسير. وأسفرت الجهود التي قامت بها شرطة أبوظبي، “تعاوناً وتنسيقاً مع المكرّم” عن استدراج وضبط المشتبه “ف. ن. ز” 24 سنة (سوري الجنسية)، متلبساً أثناء تورّطه ببيع المعدتـيْـن، باعتبارهما قطعتي خردة (سكراب).

اقرأ أيضا

خالد بن زايد يشيد بدعم القيادة لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم