الاتحاد

الإمارات

«صحة دبي» تستعرض مع المدارس الخاصة معايير العيادات المدرسية

دبي (الاتحاد) - عقدت إدارة التنظيم الصحي بهيئة الصحة بدبي، بالتعاون مع شرطة دبي اجتماعا موسعا لمديري المدارس الخاصة بدبي بحضور اكثر من 160 شخصاً من مديري المدارس الخاصة في امارة دبي بهدف التعريف بالمعايير الصحية لعيادات الصحة المدرسية لتقديم خدمات ذات مستوى عالي من الجودة.
وألقى الدكتور رمضان إبراهيم مدير إدارة التنظيم الصحي بهيئة الصحة بدبي كلمة أكد خلالها على الاهتمام الذي توليه الهيئة للصحة المدرسية، من خلال التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية.
وتطرق الدكتور رمضان خلال الاجتماع الذي عقد بفندق تاج بالاس بدبي إلى عدد المواضيع المتعلقة باللوائح والقوانين والمعايير الجديدة الخاصة بالعيادة المدرسية وشروط ومواصفات الفريق الطبي الخاص بالعيادة المدرسية، وآخر مستجدات عيادات الصحة المدرسية.
واستعرض الدكتور رمضان كافة القوانين والإجراءات المتعلقة بترخيص الأفراد والمنشآت الطبية في إمارة دبي والخطط المستقبلية لتطوير جودة الرعاية الصحية في المدارس ومنها تطوير الدليل الارشادي للصحة المدرسية ومبادرات هيئة الصحة بدبي لافتا الى اهم التحديات التي تواجه عيادات المدارس.
واستعرض المقدم الدكتور جمعة الشامسي من شرطة دبي فيلم توضيحي لمخاطر المخدرات تمهيدا للتعاون المشترك بين هيئة الصحة في المدارس الخاصة وشرطة دبي. وفي نهاية اللقاء، تم تبادل الدروع بين مدير ادارة التنظيم الصحي في هيئة الصحة بدبي ومدير ادارة التوعية والرقابة في شرطة دبي.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: تمكين أصحاب الهمم ليشاركوا بفاعلية في تطوير الوطن ونهضته