الاتحاد

الإمارات

كاميرات خفية لرصد تجاوزات طلبة جامعة الشارقة

تحرير الأمير (الشارقة) - حذرت إدارة جامعة الشارقة، أمس الأول، طلبتها من العبث بممتلكات الجامعة، سواء في قاعات المحاضرات والمختبرات، والممرات والساحات الداخلية، معلنة نيتها وضع كاميرات مراقبة “خفية” لرصد من يقدم على مثل هذه الأعمال.
وقالت إدارة الجامعة في بيان، موقع من مديرها، سامي عبد الحميد محمود، إنها وجهت بهذا الخصوص مذكرة رسمية إلى كل من نواب مدير الجامعة وجميع الطلاب والطالبات، وناشدت الطلبة عدم العبث أو إعطاب أو تشويه الممتلكات بقصد تعطيل أداء مهماتها، موضحة أن المذكرة الداخلية التي حصلت الاتحاد على نسخة منها، جاءت على خلفية قيام بعض الطلبة، بمثل هذه السلوكيات، مؤكدة أن مثل هذه التصرفات التي يقدم عليها عدد من الطلبة، غير مسبوقة، ووصفتها بالعمل الطفولي الذي لا يتناسب مع مستوى عمر وتفكير طلبة الجامعة.
وشدد التعميم على أنه في حال عدم الاستجابة من قبل البعض فأن الجامعة ستضطر إلى اتخاذ ما يلزم لردع هذه التصرفات، مناشدة الطلبة بالتوقف عن هذا العبث ليرتقوا بأنفسهم إلى درجات النضج والرشد.
يشار إلى أن عدد طلبة الجامعة الجدد 3745 فيما يبلغ العدد الإجمالي أكثر من 13 ألف طالب وطالبة موزعين على 14 كلية، ويبلغ عدد البرامج الأكاديمية فيها 90 برنامجاً أكاديمياً.

اقرأ أيضا