الاتحاد

الإمارات

خيرية محمد بن راشد «تبتسم» لأيتام عجمان

دبي (الاتحاد) - قدمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية مساعدات لمشروع “بسمة” في عجمان الهادف إلى إعانة أسر الأيتام ومساعدتهم في تحمل مصاريفهم من أجل إدخال البهجة في قلوبهم البريئة.
يأتي ذلك بالتعاون مع مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية وجمعية الإحسان الخيرية بتبرع سخي من معالي الفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومعالي عبدالله محمد العثمان سفير دولة قطر بالإمارات وعميد السلك الدبلوماسي حيث بلغ عدد الأيتام المستفيدين من هذه المكرمة 581 يتيماً من إمارة عجمان بميزانية بلغت 1.37 مليون درهم.
واستقبلت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية وفد من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية برئاسة المستشار إبراهيم بوملحه يرافقه صالح زاهر صالح مدير المؤسسة ووفد رفيع المستوى للاطلاع على طبيعة عمل مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية وأبرز مشاريعها وبرامجها وأهدافها والفئات التي تخدمها. وساهم الوفد في توزيع مساعدات مشروع “بسمة” النقدية على الأيتام المواطنين المسجلين لدى المؤسسة البالغ عددهم 191 يتيماً بميزانية بلغت 573 ألف درهم.
وأكدت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي على أهمية تعزيز الشراكات المجتمعية بين مختلف المؤسسات الخيرية والتطوعية.
من جانبٍ آخر، أشاد الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي الأمين العام لجمعية الإحسان الخيرية بالجهود الخيرية الكبيرة التي تقوم بها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية في خدمة شرائح كبيرة من شرائح المجتمع.
جاء ذلك خلال استقباله وفد مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية بمقر الجمعية في عجمان برئاسة المستشار بوملحة نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية.
وأشار بوملحه إلى أهمية الشراكات في العمل الإنساني والخيري داخل الدولة.

اقرأ أيضا

محمد بن سعود يكرم الفائزين بجائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي