الاتحاد

الإمارات

«الخارجية» تكرم الفائزة بجائزة تصميم شعار «خدمة تواجدي»

أبوظبي (وام)- كرم عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، وكيل وزارة الخارجية في ديوان عام الوزارة، الآنسة مريم عبدالرزاق الفهيم الفائزة بمسابقة تصميم شعار “خدمة تواجدي”، والتي طرحتها الوزارة خلال الفترة الماضية، بجانب تكريم الفائزتين بالمركزين الثاني والثالث تقديراً لجهودهما.
وهنأ وكيل الخارجية المصممة على الفوز، معرباً عن إعجابه بمهاراتها الفنية والأفكار المستخدمة في تصميم شعار خدمة تواجدي.
كما أشاد خلال حفل التكريم بجميع المشاركين في المسابقة والتفاعل المتميز الذي أبدوه لتصميم شعار الخدمة والفوز بالمسابقة، مشيراً إلى أن هذا تم ملاحظته من خلال التصاميم والأفكار المقدمة من المشاركين والتي تنم عن غنى أفكار المواهب والمبدعين بالدولة.
وأكد أن وزارة الخارجية حرصت على إشراك مواطني الدولة في تصميم شعار خدمة تواجدي للتعريف بالخدمة وهدفها الوطني وهو تواصل الوزارة معهم في الخارج في حالات الطوارئ والأزمات للحفاظ على سلامتهم وأمنهم.
من جانبه قال عيسى عبدالله الكلباني، مدير إدارة شؤون المواطنين في وزارة الخارجية: إن الوزارة أعلنت المسابقة وشروطها في شهر أغسطس الماضي من خلال الصحف المحلية والموقع الإلكتروني للوزارة، إضافة الى قنوات التواصل الاجتماعي وبلغ عدد المشاركين بالمسابقة 97 مشاركا قدموا 103 تصاميم.
وأضاف الكلباني: إنه تم تشكيل لجنة في الوزارة لاختيار الفائز بالمسابقة وأن طريقة اختيار الفائز تمت على ثلاث مراحل.. في المرحلة الأولى جرى فرز كل المشاركات المقدمة والمتوافقة مع معايير وشروط المسابقة، وفي المرحلة الثانية ترشيح أكثر التصاميم تعبيراً عن الخدمة وأهدافها، أما في المرحلة الثالثة فقد تم اختيار أفضل ثلاثة تصاميم وصولاً للتصميم الفائز بالمسابقة.
وأوضح الكلباني أن الشعار الفائز استوحى من علامة التواجد في الخرائط الإلكترونية ويتجه لكل الزوايا بمعني نحن معك أينما كنت وتم تلوينه بألوان علم الدولة ليرمز أنها خدمة حكومية وطنية ولتبعث الاطمئنان والأمان لكل المسجلين في الخدمة.

اقرأ أيضا