الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد» تفوز بجائزة «شركة طيران العام» في المملكة المتحدة

طائرة  تابعة  لخطوط الاتحاد للطيران (الاتحاد)

طائرة تابعة لخطوط الاتحاد للطيران (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

فازت شركة الاتحاد للطيران بلقب «شركة طيران العام» ضمن حفل جوائز مجلة ترافيل تريد في المملكة المتحدة، الذي أقيم في مسرح لايسيوم في لندن.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران «إننا في غاية السعادة لحصول الاتحاد للطيران على لقب»شركة طيران العام«، هذا التكريم المرموق الذي حظيت به من قبل جوائز مجلة ترافيل تريد وتجارة السفر في المملكة المتحدة».
وأضاف «تفخر الاتحاد للطيران بتمكّنها من الحفاظ على شراكتها القوية مع تجارة السفر في المملكة المتحدة، تلك الشراكة التي حافظت على مكانتها المرموقة منذ إطلاق أولى رحلات الشركة إلى ومن لندن هيثرو في العام 2004.
ولا شك أن جائزة مجلة ترافيل تريد هذه تأتي بمثابة وسام تفخر به الاتحاد للطيران، لا سيّما وأن المملكة المتحدة تُعدّ واحدة من أهم الأسواق التنافسية في العالم».
تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تقوم في الوقت الحالي بتسيير ست رحلات يومية مباشرة إلى كل من لندن هيثرو ومانشستر وإدنبرة في المملكة المتحدة، مع إطلاق الأخيرة في الثامن من شهر يونيو/‏‏ حزيران من هذا العام.
كما تم اختيار وجهة لندن هيثرو لتكون أولى وجهات الاتحاد للطيران التي تخدمها طائرات الشركة المتفوقة من طراز إيرباص A380 منذ إدخال الطائرة للخدمة بحلول نهاية عام 2014.
وتوفّر طائرة الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380، مقصورة «الإيوان من الاتحاد» الأولى من نوعها التي تضم ثلاث غرف خاصة على متن طائرات السفر التجاري، وتشمل غرفة المعيشة وغرفة استحمام منفردة، وغرفة نوم بسرير مزدوج، فضلاً عن خدمة المضيف الشخصي الحاصل على تدريباته من قبل كلية سافوي للخدمات الشخصية.
وتوفر الشركة أيضًا خدمة صالات انتظار المسافرين الفاخرة للدرجات الممتازة في كل من مانشستر ولندن هيثرو.
وحظيت الاتحاد للطيران بالتقدير ضمن حفل الجوائز نظير برنامجها «SuperSeller» الممتد على مدار العام، والذي يصله نحو 2,500 من الوكلاء المسجلين في المملكة المتحدة.

اقرأ أيضا

في دبي.. كل الطرق تؤدي إلى إكسبو 2020