الاتحاد

الإمارات

وفد خليجي يطلع على مقتنيات زايد

أبوظبي (الاتحاد)- زار وفد من شركات النفط الوطنية لدول مجلس التعاون الخليجي، معرض الشيخ زايد، في مركز زايد للدراسات والبحوث التابع لنادي تراث الإمارات بمنطقة البطين بأبوظبي.
واطلع الوفد الذي يزور البلاد حالياً بدعوة من شركة بترول أبوظبي الوطنية” أدنوك”على أقسام المعرض الذي تُعرض فيه العديد من الأوسمة والشهادات والجوائز التقديرية التي منحت لفقيد الوطن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” إلى جانب المقتنيات الشخصية التي استخدمها في حياته.
وشملت الجولة التي رافقهم خلالها الدكتور راشد أحمد المزروعي مدير مركز زايد للدراسات والبحوث، الاطلاع على جناح القوات المسلحة، وشركات البترول العاملة في إمارة أبوظبي، والبريد، وجناح الصور التراثية التي توثق مسيرة الخير والعطاء التي قادها الشيخ زايد “طيب الله ثراه” على مدى عقود طويلة من الزمن.
وفي ختام الزيارة، أعربت المهندسة منى العلوي مدير هندسة الإنتاج في شركة أدنوك وأعضاء الوفد الزائر عن بالغ شكرهم وسعادتهم لنادي تراث الإمارات لما شاهدوه في معرض الشيخ زايد، مؤكدين أن ما احتواه المعرض عكس صورة حقيقية عن حجم النهضة الشاملة لدولة الإمارات العربية المتحدة، والحكمة السديدة التي كان يتمتع بها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: تمكين أصحاب الهمم ليشاركوا بفاعلية في تطوير الوطن ونهضته