الاتحاد

الرياضي

«الفردي» يدشن «عربية» البولينج في دبي اليوم

دبي (الاتحاد) - أكد إبراهيم عبدالملك أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة حرص الهيئة على تقديم كل الدعم المطلوب لإنجاح البطولة العربية للبولينج، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الهيئة بدبي بمناسبة استضافة الدولة للبطولة، بحضور عبدالسلام عباس حسن رئيس الاتحاد العربي للبولينج وجمال قاسم سلطان نائب رئيس الاتحاد.
وتنطلق المنافسات اعتبارا من العاشرة صباح اليوم بمسابقة الفردي سيدات على ستة أشواط تليها في الثالثة عصرا مسابقة الفردي للرجال على ستة أشواط على أن يتم تكريم الفائزين في السادسة مساء.
وقال عبدالملك: نفتح قلوبنا وعقولنا للأسرة العربية في سعيها لتنظيم وإقامة أي عمل عربي، وحريصون على توفير كل سبل النجاح من الناحية التنظيمية، لكننا في المقابل نأمل أن نرتقي بالحدث من الناحية الفنية”، وقدم الشكر للاتحاد العربي على منح الإمارات شرف استضافة البطولة.
ورحب جمال قاسم سلطان بالمنتخبات المشاركة، مؤكدا دعمهم للأشقاء وتسهيل مهمتهم لتحقيق الأهداف والنجاحات المنشودة، معبرا عن ثقته بلاعبي ولاعبات منتخبنا الوطني في التمثيل المشرف للدولة والوصول إلى افضل المراكز، آملاً أن يحافظ منتخب الرجال على لقبه للمرة الرابعة على التوالي.
وقدم نائب رئيس الاتحاد الشكر لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة على رعايته للبطولة.

اقرأ أيضا

أبوظبي الوجهة الرائدة للسياحة الرياضية في العالم