الاتحاد

الرياضي

الشاطئ يحجب الهلال برباعية في «اليرموك»

أحمد المشهراوي (القدس) - حقق فريق الشاطئ فوزاً كبيراً على منافسه الهلال بنتيجة 4 - 1 على ستاد اليرموك في ختام المرحلة الرابعة للدوري الفلسطيني الممتاز، وبذلك قفز للترتيب الثالث برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن المتصدر الاتحاد، ونقطة عن الثاني شباب رفح. وهذه المرة الأولى التي ينافس فيها الشاطئ بالمربع الذهبي منذ ثلاثة مواسم حيث نجا بأعجوبة من الهبوط الموسم الماضي، فيما بقي الهلال برصيد نقطتين بالتتريب الـ 11 قبل الأخير.
تقدم الشاطئ بعد نصف دقيقة في أسرع هدف في الدوري عبر محمد القاضي، وأضاف الثاني في الدقيقة 30، وقلص محمد قشطة الفارق في الدقيقة 37، قبل أن يهدر زميله أحمد المدهون ركلة جزاء بعد 4 دقائق.
في الشوط الثاني واصل الشاطئ أفضليته، ليضيف محمد السدودي الثالث من ركلة جزاء 56، وهمام حسنين الرابع في الدقيقة 81، وقلص البديل حربي السويركي الفرق بهدف ثانٍ في الدقيقة 88.
واكتسح شباب خان يونس ضيفه الأهلي 2-1 على ستاد خان يونس البلدي، سجلهما محمد بركات بالدقيقتين 7، 58 ركلة جزاء، وقلص بلال عساف للأهلي في الدقيقة 71، ليرتفع رصيد الشباب إلى 6 نقاط في الترتيب الخامس، وبقي الأهلي نقطة في الترتيب الأخير.

اقرأ أيضا