الاتحاد

الرياضي

مواجهات ساخنة في الجولة الرابعة للدوري

مسقط (أ ف ب) - تشهد المرحلة الرابعة من الدوري العماني لكرة القدم التى تبدأ اليوم وتستمر حتى بعد غد مواجهات ساخنة?,? حيث يتطلع فنجاء والسيب إلى مواصلة انتصاراتهما والبقاء في الصدارة قبل أن يتوقف الدوري إفساحاً في المجال أمام استعدادات المنتخب العماني.
ويستعد المنتخب العماني مواجهة نظيره الأردني بعمان في 15 أكتوبر الحالي ضمن تصفيات كأس آسيا المقررة نهائياتها في أستراليا عام 2015.
تفتتح المرحلة اليوم بمباراتين، فيلعب السيب شريك فينجاز في الصدارة برصيد 7 نقاط مع الشباب (4 نقاط) فى مباراة يسعى من خلالها السيب إلى مواصلة نتائجه الإيجابية والشباب إلى مواصلة صحوته، بعد أن حقق الفوز الأول له في المرحلة الماضية على حساب الاتحاد بهدفين للا شيء، كما يلتقي اليوم المصنعة (6 نقاط) مع صحار (4) في مباراة ليست سهلة للفريقين.
وتستكمل المباريات غداً فيلعب الاتحاد ومجيس وهما بدون رصيد من النقاط، وظفار(6 نقاط) مع العروبة بدون رصيد، وسيقود الأخير للمرة الأولى المدرب الصربي أرستيكا سوبا الذي تعاقد معه العروبة خلفاً لعمر مزيان.
وتختتم المرحلة بعد غد بثلاث مباريات تجمع فنجاء (7 نقاط) مع النصر (3)، السويق مع النهضة وكلاهما يملك 6 نقاط، وصحم (6) مع صور (3).

اقرأ أيضا

الشارقة يؤكد قانونية مشاركة ميلوني ورافائيل