الاتحاد

الرياضي

عقوبات بالجملة من «الانضباط»

الجزائر (د ب أ) -أقرت لجنة الانضباط أمس الأول عقوبة الإيقاف مباراة واحدة ضد ثلاثة لاعبين من فريق اتحاد الجزائر وهم لعموري جديات، وحمزة كودري، ونصر الدين خوالد لاحتجاجاتهم على القرارات التحكيمية خلال مباراة فريقهم مع شبيبة الساورة التي انتهت بالتعادل السلبي السبت الماضي بالدوري الجزائري.
وقررت اللجنة تغريم كل من كودري وخوالد 300 يورو فيما أوقفت عبدالقادر قوراري المدرب المساعد لنادي شبيبة الساورة شهراً واحداً مع تغريمه 500 يورو لسوء السلوك.
وتمت معاقبة فريق أهلي برج بوعريريج بغرامة قدرها 800 يورو لرمي المقذوفات وسوء تنظيم مباراته التي تعادل فيها مع شباب بلوزداد 1 - 1، بينما عوقبت أندية اتحاد الحراش واتحاد الجزائر بمبلغ 500 يورو، ووفاق سطيف، وشبيبة القبائل، وشباب قسنطينة، وشبيبة الساورة بـ 300 يورو، مقابل 200 يورو لمولودية العلمة وأمل الأربعاء.
كما عاقبت اللجنة مسعود غربي لاعب مولودية العلمة بالإيقاف مباراة واحدة و300 يورو غرامة، فيما قررت إيقاف حكيم خوذي مدافع شباب بلوزداد مباراة واحدة.
من جانب آخر، تصدر وفاق سطيف الدوري الجزائري لكرة القدم عقب تغلبه على مضيفه جمعية الشلف 1 - صفر أمس الأول في مباراة مؤجلة عن الجولة الخامسة من المسابقة.
وسجل مراد دلهوم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76، ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 13 نقطة متقدماً بفارق الأهداف عن شبيبة القبائل، وتجمد رصيد الشلف عند ثماني نقاط في المركز الثامن.

اقرأ أيضا

الوحدة والنصر.. «وداع الأحزان»!