الاتحاد

الرياضي

توريس لن ينضم إلى «الماتادور»

توريس يتلقى العلاج عقب تعرضه للإصابة (أ ب)

توريس يتلقى العلاج عقب تعرضه للإصابة (أ ب)

لندن (رويترز، د ب أ) - قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي إن المهاجم فرناندو توريس لن يكون لائقاً للانضمام إلى تشكيلة منتخب إسبانيا الأسبوع المقبل بعد إصابته في الركبة خلال المباراة التي فاز فيها الفريق الإنجليزي على ستيوا بوخارست الروماني بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأول.
وأعلن تشيلسي أن توريس سيخضع لفحوص لكن مورينيو يثق أن الإصابة ليست خطيرة.
وقال توريس لموقع تشيلسي على الإنترنت “طبيبنا واثق إنها ليست إصابة خطيرة مثل ماركو فان جينكل الذي سيغيب لستة أشهر لكن يجب علينا انتظار الفحوص”.
وأضاف “توريس يعلم أنه لن يلعب أمام نوريتش بسبب الإيقاف، ويعلم أنه لن يذهب مع المنتخب الوطني لذلك فأمامه وقت قبل خوض مباراته القادمة أمام كارديف يوم 19 أكتوبر، دعنا ننتظر الفحوص”.
وتابع “هذا أمر مؤسف للاعب لأنه في حالة جيدة للغاية من الناحية البدنية، وقدم مباراة رائعة أمام توتنهام مطلع الأسبوع الحالي، كما شارك أمس الأول لأنه استحق أن يلعب منذ البداية، هذا مؤسف لكن هذه هي كرة القدم”.
وخرج توريس مطروداً في مباراة توتنهام هوتسبير بالدوري الانجليزي مطلع الأسبوع الحالي، كما غادر الملعب بعد مرور 11 دقيقة متأثراً بإصابة في الركبة خلال اللقاء الذي فاز فيه تشيلسي 4 - صفر على مضيفه ستيوا.
وستلعب إسبانيا على أرضها مع روسيا البيضاء يوم 11 أكتوبر الجاري ثم ستواجه جورجيا بعد أربعة أيام في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014.
وتتصدر إسبانيا بطلة العالم المجموعة التاسعة في التصفيات الأوروبية دون هزيمة برصيد 14 نقطة من ست مباريات.
من جانب آخر، حالف الحظ توريس ليفلت من العقاب على واقعة اعتدائه على البلجيكي يان فيرتونين مدافع توتنهام خلال مبارات الفريقين التي انتهت بالتعادل 1 - 1 يوم السبت الماضي ضمن فعاليات المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وشهدت المباراة طرد توريس لحصوله على إنذارين جاء أولهما بعدما خدش بأصابعه وجه فيرتونين ثم جاء الثاني في وقت لاحق من المباراة لاشتباكه مع نفس اللاعب.

اقرأ أيضا

اتحاد كلباء والفجيرة.. «ديربي العقدة»!