الاتحاد

الرياضي

«سوبر الصالات» بين الوصل والخليج الليلة

الشارقة (الاتحاد) - تشهد صالة نادي الشعب في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم كأس سوبر كرة الصالات بين الوصل بطل الدوري، والخليج بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث بلغت استعدادات الفريقين ذروتها، من أجل خطف اللقب «السوبر».
ويسعى الوصل «إمبراطور الصالات» للعودة إلى منصات التتويج، بعد أن تجاوز الصعاب التي واجهته في كأس الاتحاد «باكورة مسابقات الموسم»، وبالتالي تحقيق «الهاتريك»، بعد فوزه باللقب خلال الموسمين الماضين، حيث رفعت «القلعة الصفراء» شعار الوصول إلى منصة التتويج للموسم الثالث على التوالي.
ووصف مروان الحل مدير الوصل «الأصفر بأنه فريق بطولات يعشق الإنجازات دائماً، مشيراً إلى أنه تجاوز مرحلة الإصابات التي وقفت «حجر عثرة» في طريقه بكأس الاتحاد.
وقال: إن استعدادات الفريق النفسية والبدنية في قمتها، من أجل تحقيق طموحه المطلوب، مشيراً إلى ظهور بعض اللاعبين الجدد في «السوبر» للعب، بجانب القدامى منصور جميل وصبري جميل والحرس جابر محمد وغيرهم، وأشار إلى أن «كرة الصالات الصفراء» على الطريق الصحيح، ولم تتأثر بالإصابات التي حدثت في الفريق خلال بداية الموسم.
وقال: إن الوصل اعتاد على منصة التتويج، وأنه يملك مقومات تكرار مشهد الإنجازات وفق الاستراتيجية الموضوعة لتحقيق ذلك.
وأضاف: الوصل يبحث عن لقبه الأول هذا الموسم، والذي يعد أكبر حافز للاعبين للدوري مبينا أن “ السوبر “ يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية وخاصة أن الفريق يسعى للمحافظة على المكتسبات التي حققها في المواسم الماضية في جميع المسابقات.
وفي المقابل، يسعى أبناء خورفكان لمواصلة الإنجازات، بعد نجاحهم في انتزاع كأس الاتحاد، خاصة أن الفريق الخلجاوي حصل على آخر بطولات الموسم الماضي «كأس صاحب السمو رئيس الدولة» وأولى بطولات الموسم الحالي «كأس الاتحاد».
وقال هيثم بن عيد إداري فريق الخليج جاهزية فريقه لخوض تحدي «السوبر»، للمرة الأولى، خاصة أنه يسعى لتعزيز إنجازيه السابقين، بعد حصوله على بطولتي كأس الاتحاد وكأس صاحب السمو رئيس الدولة.
وأشار إلى صعوبة المباراة، خاصة أن الخليج يواجه فريقاً متمرساً، ظل يحصد العديد من البطولات، ويتطلع إلى أن يقدم الفريق كل ما عنده في مباراة اليوم.
وأضاف: إن الخليج يلعب «السوبر»، في غياب عبد العزيز عبدالله لاعب المنتخب وطارق علوان للإصابة، مشيراً إلى أنه يملك الاحتياطي الجاهز القادر على سد النقص في أي لحظة.
وقال ابن عيد: ثقتنا كبيرة في جميع اللاعبين للسير على درب الإنجارات، من أجل تحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى «القلعة الخلجاوية»، في وجود كوكبة متميزة يقودها المدرب المواطن أنور محمد الحمادي، ومساعده محمد سعيد بومنصور، واللاعبين حسن علي حسن وهيثم صالح وعمر علي سعيد وخالد مراد وأحمد طارق ومحمد سيف وطلال خالد.

اقرأ أيضا

أبوظبي تستضيف مونديال السباحة 15 ديسمبر 2020