الاتحاد

الرياضي

«التانجو» و «نسور قرطاج» في «التجربة الخامسة»

إستيبونا (الاتحاد) - يستضيف ملعب مركز مدينة ماربيا لكرة القدم في الساعة السادسة مساء اليوم، التجربة الودية الخامسة لمنتخبات الناشئين في مدينة ماربيا بجنوب إسبانيا، والتي تجمع الأرجنتين وتونس ضمن تحضيراتهما لخوض نهائيات كأس العالم تحت 17 عاماً. وستكون مباراة اليوم الخامسة التي تقام في ماربيا استعداداً للمونديال، حيث جرت أربع مواجهات سابقة من بينها مباراتان لمنتخبنا أمام كوت ديفوار والمكسيك انتهتا بالتعادل 1- 1، إضافة إلى مباراة كوت ديفوار وأوزبكستان التي انتهت أيضاً بتعادل سلبي، بجانب مباراة الأمس التي جمعت المكسيك وأوزبكستان. وتمثل مواجهة اليوم التجربة الأولى في إسبانيا لمنتخب التانجو «بطل أميركا الجنوبية» الذي يستعد لخوض النهائيات ضمن المجموعة الخامسة، والتي تلعب مبارياتها على استاد النادي الأهلي في دبي، وتضم إلى جانبه منتخبات كندا، النمسا وإيران، وهو سيخوض ثلاث تجارب ودية أخرى خلال التجمع الحالي ستكون الثانية غداً أمام أوزبكستان، والثالثة مع منتخبنا يوم الثلاثاء المقبل، والأخيرة مع بنما يوم الخميس المقبل 10 أكتوبر، قبل السفر إلى دبي يوم 11 أكتوبر.
في المقابل، حصد منتخب نسور قرطاج الذي يقوده المدرب عبد الحي بن سلطان فوزه الأول خلال معسكره الإعدادي الحالي بمدينة ملقا تحضيراً للمونديال، على حساب فريق ملقا «ب» بنتيجة 6- 2، في المباراة التي جرت الاثنين الماضي.
وستكون المباراة أمام الأرجنتين الأخيرة لمنتخب تونس، حيث تغادر بعثة المنتخب إلى ليبيا لمواجهة مضيفه المنتخب الليبي الثلاثاء المقبل، ليطير بعدها إلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث يختتم تحضيراته بأداء تجربة أخيرة أمام فريق أكاديمية أسباير في 12 أكتوبر قبل السفر إلى دبي يوم 14 للمشاركة في النهائيات.
ويخوض المنتخب التونسي صاحب المركز الثالث في نهائيات كاس إفريقيا للأمم الأخيرة 2014، منافسات الدور الأول للمونديال، ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فنزويلا وروسيا واليابان، والتي تلعب مبارياتها بالشارقة.

اقرأ أيضا

الجديد: فوز أبوظبي شرف كبير