الاتحاد

الرياضي

رويدا يطالب «الأسود» بنقاط «النحل»

دبي (الاتحاد) - يبحث «أسود دبي» عن الفوز الأول في كأس المحترفين الليلة، عندما يلتقي الشارقة بملعب الشعب في الجولة الثالثة، حيث تحدث السويسري مارتن رويدا مدرب الفريق مع اللاعبين، وطالبهم بالتركيز الكامل من البداية إلى النهاية.
وقال رويدا: «علينا علاج الأخطاء التي وقعنا فيها خلال المباريات الأخيرة، سواء دوري الخليج العربي، أو كأس المحترفين، وثقتي كبيرة في أن اللاعبين قادرون على تنفيذ المطلوب في المباراة، وأن الشارقة من الفرق المتطورة للغاية وشاهدت أكثر من مباراة لهم ويملك عناصر جيدة للغاية».
ومن المتوقع أن يغيب عن دبي، السوري جهاد الحسيني الذي يخضع للتدريب العلاجي، ومن المتوقع استمرار غياب سلطان سيف، ولن يشارك الثنائي الشاب خالد حسين جامع وأحمد يوسف، لانضمامهما إلى المنتخب الأولمبي، وفي الوقت نفسه ينتظر عودة عصام درويش، بعد الشفاء من الإصابة، وانخراطه في التدريبات منذ يومين، وأصبحت مشاركته بيد الجهاز الفني. ويتفاءل لاعبو دبي كثيراً بملعب الشعب حيث إنها المباراة الثانية التي يخوضها الفريق على ملعب «الكوماندوز» بعد لقاء الإمارات في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، والتي انتهت بفوز «الأسود» 3 - 2 في الدقيقة الأخيرة.
من جانبه، قال خالد الكعبي مدير الكرة بدبي إن المباراة سوف تكون أمام منافس قوي، ونبحث عن حصد أول 3 نقاط كاملة في البطولة، بعد التعادل الذي حققناه في الجولة الثانية مع الشعب، والخسارة في الأولى من الوحدة، وفريقي لديه طموحات قوية بتحقيق نتيجة إيجابية تسهم في الارتقاء أكثر في المجموعة التي نشارك بها بكأس المحترفين.

اقرأ أيضا

اتحاد كلباء والفجيرة.. «ديربي العقدة»!