الاتحاد

الرياضي

إيقاف مدرب فلسطيني لطم حكماً

أحمد المشهراوي (القدس) - أوقفت لجنة الانضباط باتحاد الكرة الفلسطيني المدرب العام لنادي اتحاد الشجاعية عبدالمنعم الجعبري لمدة عام وعدم ممارسة أي عمل يتعلق باتحاد الكرة خلال الفترة، وعقوبة مالية كبيرة بقيمة 500 دينار لقيامه بلطم الحكم الدولي عماد مرجان على وجهه أثناء سير المباراة، وذلك في مباراة فريقه مع الصداقة بطل الكأس أمام اثنين من أعضاء اتحاد الكرة، فضلاً عن قيام جماهير النادي بتوجيه السب لطاقم الحكام بألفاظ نابية.
وهذه أغرب حادثة اعتداء تجري في ملاعب الكرة المحلية ولم تسجل خلال الفترة الماضية من عودة المسابقات الرسمية 1995 اعتداء من الأجهزة الفنية على الحكام، خاصة أن اللقاء انتهى بفوز فريقه 2 - صفر.
ووقعت الحادثة، عندما طرد الحكم قلب دفاع الشجاعية فضل قنيطة لضربه المتعمد بدون كرة مهاجم الصداقة فضل قنيطة، فأبعده الحكم بالبطاقة الحمراء والنتيجة تشير للتعادل السلبي، قبل أن يحرز الفريق هدفيه.
ودانت لجنة الحكام هذا التصرف ووصفته بغير المسؤول، ودعت ناديه ولجنة المدربين في الاتحاد لأخذ إجراءات أكثر صارمة، حتى لا تمثل سابقة في ملاعب الكرة. يشار أن الانضباط اكتفت بتوجيه لفت انتباه للجماهير رداً على سباب الحكام.

اقرأ أيضا

حتا والشارقة.. «الكمين»