الاتحاد

الرياضي

الكعبي: مبادرة متميزة تحمل رسالة للجميع بضرورة ممارسة الرياضة

محمد بن زايد خلال مشاركته في الفعالية بحضور عدد من الدراجين

محمد بن زايد خلال مشاركته في الفعالية بحضور عدد من الدراجين

مصطفى الديب (أبوظبي) ــ أكد أحمد الكعبي رئيس الشؤون الحكومية بحلبة ياس، أن مشاركة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ الجماهير ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية في ياس، خير دليل على مدى التلاحم داخل المجتمع الإماراتي، مشيدا بالمبادرة. وأضاف: من دون شك مثل هذه المبادرات من شأنها أن توجه رسالة خاصة للمجتمع بشكل عام، بضرورة ممارسة الرياضة التي تعد واحدة من أهم جوانب الحياة التي يجب أن يواظب عليها الشخص في حياته بشكل عام. وتابع: مشاركة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وأصحاب السمو الشيوخ كان اجمل مفاجأة في مضمار “تراي ياس” الذي تمارس فيه الجماهير العامة الرياضة بمختلف أنواعها.
وأعرب الكعبي عن سعادته البالغة بمشاركة أصحاب السمو الشيوخ الجماهير ممارسة الرياضية، مؤكدا أن ذلك سيفتح الباب امام الكثيرين لاعتماد الرياضة أسلوب حياة لاسيما وأن الكل يرى في سموهم القدوة التي تدفع بالجميع إلى الأمام دائما.
ووجه أحمد الكعبي الشكر لأصحاب السمو الشيوخ على هذه المبادرة الكريمة التي تعد واحدة من أهم المبادرات الحيوية التي ستفتح الباب على مصراعيه لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية من جانب الجماهير. وتمنى أن تقتدي الجماهير بأصحاب السمو الشيوخ في هذا الشأن تحديدا لاسيما وأن ممارسة الرياضة أمر ضروري، ومن شأنه أن يساهم في بناء مجتمع رياضي قوي قادر على المنافسة في كافة المجالات العلمية والمجتمعية قبل الرياضية. وحرص الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية مع الجماهير مساء أمس الأول، ضمن المشاركات الاعتيادية لبرنامج “تراي ياس” الذي يقام الثلاثاء من كل أسبوع بحلبة مرسى ياس بالعاصمة أبوظبي.

اقرأ أيضا

حتا والشارقة.. «الكمين»