سامي عبدالعظيم (حتا)

يخوض حتا مباراة ودية مع الذيد الأربعاء المقبل، خلال فترة التوقف الحالية، وذلك ضمن تحضيراته للقاء العين، في الجولة المقبلة لدوري الخليج العربي، وأملاً في التقدم أكثر إلى مناطق الأمان، والابتعاد عن الحسابات المعقدة.
ويحرص اليوناني كريستوس كونتيس، مدرب حتا، على الاستفادة من كل المعطيات الإيجابية لمباراة اتحاد كلباء، والاستفادة من الدوافع المعنوية القوية، التي من شأنها التأثير الإيجابي في طموح اللاعبين، حتى تكون المحصلة بالمستوى المطلوب في المرحلة المقبلة، لضمان إبعادهم عن أي ضغوط من شأنها التأثير في مردودهم خلال المرحلة الصعبة.
وتمثل عودة عبدالله كاظم وعبدالله خميس إضافة لخيارات كونتيس أمام العين، إثر غيابهما عن لقاء عجمان بسبب الإصابة، حيث يتابعان مرحلة التأهيل مع المعد البدني بالنادي، بعد مرحلة العلاج مع الدكتور أحمد حسن كنجو، طبيب الفريق الأول.
وقال ناصر حسن، مدير فريق حتا: إن فترة التوقف الحالية مهمة للغاية لمساعدة الفريق على ترتيب أوراقه، والعمل على جميع الأسباب التي تعزز التحضير القوي للقاء العين في الجولة المقبلة، عطفاً على الأداء القوي والإيجابي أمام «النمور» في الجولة الماضية، برغبة اللاعبين في تأكيد المنافسة على حصد النقاط.
وأضاف، أن التجربة الودية أمام الذيد، الأسبوع المقبل، مهمة لاختبار جاهزية الفريق، بعد الحصص التدريبية الحالية التي تهدف لرفع مستوى الإعداد، والوصول إلى أفضل درجة من التهيئة البدنية، التي تضمن الأداء القوي أمام العين والمباريات التالية.