الاتحاد

الاقتصادي

بومغارتنر: خط «الاتحاد للطيران» إلى هوشي منة يدعم العلاقات الاقتصادية بين الإمارات وفيتنام

هوشي منة (وام) - أكد بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في شركة الاتحاد للطيران أن الخط الجديد الذي أطلقته الشركة إلى مدينة هوشي منة في فيتنام، من شأنه أن يعزز العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين.
وقال في مؤتمر صحفي في هوشي منة، إنه يمكن للمسافرين بين أبوظبي ومدينة هوشي منة الآن القيام برحلة مباشرة من دون توقف، إلى جانب إمكانية ربط الرحلات على امتداد شبكة الوجهات العالمية للشركة.
وتوقع أن تكون معدلات الإشغال مرتفعة على الخط الجديد بفضل نمو العلاقات الاقتصادية والتجارية والسياحية بين البلدين، إضافة إلى أن الخدمات الجديدة جاءت تلبية للطلب القوي لسفر الأعمال والترفيه وخدمات الشحن.
وأضاف أن الخط الجديد الذي يتزامن مع مرور 10 سنوات علي تأسيس شركة الاتحاد للطيران سيكون بمثابة الجسر الذي يربط بين قارات عدة لخدمة السياحة والتجارة ويوفر للمسافرين خدمات ربط.
وأعرب عن أمله في أن تساعد الخدمات الجديدة في دعم استثمارات الإمارات في مشاريعها الخاصة بالبنية التحتية والطاقة والإعمار والسياحة في فيتنام التي تتجاوز قيمتها الحالية 11 مليار درهم (3 مليارات دولار).
وأضاف أنه “من شأن خدماتنا اليومية إلى فيتنام أن توفر ما يقرب من 3700 مقعد جديد في الأسبوع”.
وحول الخطط المستقبلية، قال “نتطلع لاستقطاب المزيد من الزائرين الدوليين إلى فيتنام للتعرف إلى تاريخها وثقافتها”، متوقعاً المزيد من العائدات لخدمات الوجهة الجديدة فيما يخص قسم «الاتحاد للشحن»، حيث إن الإمارات سابع أكبر شريك تجاري بالنسبة لفيتنام والأول على مستوى الخليج”.
وذكر أن وفداً من 12 شركة سياحية فيتنامية سوف يزور أبوظبي في مطلع نوفمبر 2013، للتعريف بالمقومات السياحية في فيتنام وتقديم عروض خاصة للراغبين في قضاء عطلاتهم مع «الاتحاد للطيران» في فيتنام.
وأوضح أن الوفد سيتعرف علي المقومات السياحية في أبوظبي ودبي لجذب المزيد من السياح الفيتناميين.

اقرأ أيضا

رد «المضافة» للسياح في مطار دبي خلال دقيقة