الاتحاد

الاقتصادي

الشركاء الإستراتيجيون يدعمون فعالية «العيد في دبي»

دبي (الاتحاد) - أكد الشركاء الإستراتيجيون لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، لمهرجانات وفعاليات عام 2013 على مواصلة دعمهم للمبادرات كافة الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي ضمن قائمة المدن العالمية الأولى.
وأشاروا إلى أن حدث “العيد في دبي” هو من المبادرات المهمة التي أطلقتها المؤسسة ولاقت نجاحاً كبيراً على مدى السنوات الست الماضية، واستطاع الحدث بما يتضمنه من فعاليات وعروض ترويجية وجوائز وأجواء احتفالية من استقطاب اهتمام الكثيرين سواء من المقيمين على أرض الدولة أو السياح.
ويشكل حدث “العيد في دبي-عيد الأضحى2013” الذي ينظم تحت شعار “عيد الأضحى.. احتفال يجمعنا”، إضافة مميزة إلى سجل الأحداث والفعاليات التي تنظمها المؤسسة بالتعاون مع شركائها الإستراتيجيين، حيث يزخر الحدث بالكثير من الفعاليات والأنشطة المتنوعة بما يتناسب مع أذواق زوار دبي والجنسيات والأعمار المختلفة. وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول «طيران الإمارات» للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران: “يسعدنا في (طيران الإمارات) أن نساهم في رعاية احتفالات “العيد في دبي” التي تنظم تحت شعار عيد الأضحى.. احتفال يجمعنا”.
وأضاف: “أضحت دبي مدينة عالمية معروفة وشهيرة بمرافقها وفعاليتها الترفيهية العائلية العديدة، بدءاً من الحدائق والمتنزهات، إلى مراكز التسوق والأنشطة الرياضية المتنوعة التي تناسب مختلف الأعمار والأذواق”.
وتابع: “نتوقع أن تشهد فترة العيد زيادة في أعداد القادمين إلى دبي على رحلات طيران الإمارات من مختلف محطاتنا عبر العالم، وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي الشقيقة إما للاستمتاع بمختلف الأنشطة التي ستشهدها هذه المدينة الحيوية، أو لقضاء إجازة العيد مع عائلاتهم وأصدقائهم”.
بدوره، قال ناصر رفيع الرئيس التنفيذي، مجموعة إعمار لمراكز التسوق: “تمثل احتفالات (العيد في دبي)، التي تقام تحت شعار (احتفال يجمعنا)، إحدى المبادرات الرئيسية التي ترسخ مكانة مدينة دبي كوجهة سياحية وتجارية رئيسية. وانطلاقاً من مكانتها كشريك استراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تحرص (مجموعة إعمار لمراكز التسوق) على دعم المبادرات البنّاءة كافة التي تشكل رافداً قوياً لرؤية 2020 السياحية التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله”.

اقرأ أيضا