الاتحاد

الاقتصادي

إنجاز 80? من مشروع «دستريكت وَن» في دبي

دبي (الاتحاد) - قالت شركة «ميدان شوبا»، إنّه تم إنجاز 80? من مشروع «دستريكت وَن» في دبي، والواقع في مدينة محمّد بن راشد، يحقّق تطوّراً سريعاً مع بناء القرية النموذجية للمشروع.
وبحسب بيان صحفي، سيضمّ عند انتهائه تسع فلل جاهزة للعرض Show Villas، ونموذجاً عن بحيرة كريستالية تُعتبر الأكبر في العالم ستتولّى إنجازها شركة كريستال لاغون العالمية، ومساحات شاسعة من المشاهد الطبيعية، إضافة إلى مركز للمبيعات فريد من نوعه.
وأطلقت المشروع شركة “ميدان شوبا”، وهو مشروع تمتلكه بالمناصفة مجموعة ميدان ومجموعة شوبا، وسيتمّ تسليم المشروع على أربع مراحل على أن ينتهي العمل به تماماً في غضون سبعة أعوام.
وقال سعيد بن حميد مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة «ميدان»، رئيس مجلس إدارة شركة «ميدان شوبا»: “نؤمن بأن (دستريكت وَن) في مدينة محمد بن راشد سيصبح أحد وجهات الاستقطاب البارزة في إمارة دبي لكونه مشروعاً متفرداً يتميز بالعديد من نقاط الجذب على رأسها الحدائق المائية والفلل السكنية الفاخرة وأكبر كتلة مائية في العالم بشكل بحيرة كريستالية تتخللها عدة بحيرات، بالإضافة إلى الشواطئ ومراكز الرياضة والترفيه ومحال تجارة التجزئة. سيتيح استكمال نماذج الفلل لعملائنا فرصة اختيار الطابع المعماري لأسلوب حياتهم المستقبلية، حيث يختبرون روعة وجودة التصميم بشكل ملموس على أرض الواقع”.
من جانبه، قال بي إن سي مينون مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شوبا، قائلاً: “تتمتّع (شوبا) بثلاثين عاماً من تطوير وبناء الوجهات الفاخرة، ويُعتبر مشروع (دستريكت وَن) الجوهرة التي ترصّع تاج (شوبا). وإننا نتوقّع إكمال الفلل التسع في شهر نوفمبر. ولا شكّ في أنّ شراكتنا مع مجموعة ميدان ستسمح لنا بوضع الخبرة والخيار والجودة في متناول مجتمع جديد بالكامل في قلب دبي”.

اقرأ أيضا

«مياه وكهرباء الإمارات» تتلقى 6 عروض لمحطة الفجيرة