الاتحاد

الاقتصادي

«أبوظبي التجاري» يصدر تقرير الاستدامة لعام 2012

أبوظبي (وام) - أكد بنك أبوظبي التجاري التزامه المستمر بمبادئ الشفافية والإفصاح في كل ما يقوم به من أعمال وأنشطة وبما يعكس الحرص الحقيقي من جانبه على النهوض بمسؤولياته تجاه المجتمع، بالإضافة إلى الالتزام بحماية البيئة والحفاظ عليها. جاء ذلك في تقرير الاستدامة لعام 2012 الذي أصدره البنك أمس، والذي يهدف إلى شرح النهج الذي يعتمده لتحقيق الاستدامة، ويبرز أهم المجالات التي استطاع البنك أن يحقق فيها نجاحات كبيرة ويشجع جميع شركائه على المساهمة في تحقيق الاستدامة المستهدفة.
وقال مارتن سكوت كبير مسؤولي التسويق في بنك أبوظبي التجاري، إن إصدار تقرير الاستدامة السنوي الثاني يعكس مدى حرص والتزام البنك بتحقيق التنمية المستدامة وسعيه إلى الوصول بمستويات جديدة من الامتياز في كل ما يقوم به من أعمال للارتقاء بالصناعة المصرفية في الدولة.
وأضاف أن البنك يحرص على إصدار هذا التقرير السنوي للإفصاح عن المجهودات التي يبذلها على الصعيد الاجتماعي وفي مجال حماية البيئة والحفاظ عليها، علاوة على تعزيز علاقته بشركائه الرئيسيين، وللحث على المزيد من التحاور والمناقشات والتزام كل من البنك وشركائه بمبادئ الاستدامة.
وجاءت مراجعة واعتماد “المبادرة العالمية للتقارير” لتضفي المزيد من الزخم والمصداقية إلى تقرير الاستدامة السنوي الثاني من بنك أبوظبي التجاري، الذي أوفى بكافة متطلبات المعيار “1. جي 3” المتعلق بإطار العمل الخاص بتقارير الاستدامة على المستوى “ب”.

اقرأ أيضا

توافق حول موازنة أميركية بـ1.4 تريليون دولار