الاتحاد

الاقتصادي

«طيران الإمارات» تكرم موظفيها المواطنين المتفوقين

ابن خرباش والعوضي مع المواطنات والمواطنين المكرمين (من المصدر)

ابن خرباش والعوضي مع المواطنات والمواطنين المكرمين (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - كرمت مجموعة «طيران الإمارات» عدداً من موظفيها المواطنين الذين حققوا إنجازات متميزة سريعة في المراكز التي عملوا بها بموجب برامج التوظيف التي توفرها لهم ضمن مختلف إدارات وأقسام المجموعة، التي تضم طيران الإمارات ودناتا وشركات عديدة تابعة.
وأوضحت الناقلة في بيان صحفي أمس أن ناصر بن خرباش نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة تطوير وخدمات الموظفين في إدارة الموارد البشرية، قام بتقديم جوائز «الإنجاز المتميز» وشهادات تقديرية لـ 25 مواطنة ومواطناً أكملوا فترات تدريبهم قبل انتهاء المدة المقررة وبأداء متفوق.
ويعمل هؤلاء الموظفون المواطنون الآن ضمن أقسام مبيعات الإمارات والدائرة المالية والعمليات الجوية والتدقيق الداخلي والمشتريات والعلاقات الدولية وإدارة المرافق والموارد البشرية ودناتا.
وخلال حفل التكريم، الذي أُقيم في المقر الرئيس لمجموعة الإمارات بحضور أميرة العوضي نائب رئيس طيران الإمارات لتوظيف وتطوير المواطنين وعدد من مسؤولي الإدارات التي يعمل فيها المواطنون، تقدم ناصر بن خرباش بالتهنئة إلى الشابات والشبان المواطنين على إنجازهم، كما شكر رؤساء ومسؤولي الإدارات على الجهود التي بذلوها في توفير أرفع مستويات التدريب للمواطنين، ما أتاح لهم اختصار مدة التدريب والالتحاق بالعمل سريعاً.
وقال «قبل نحو عشرين عاماً من الآن، لم يكن يعمل ضمن المجموعة سوى أعداد محدودة من المواطنين، أما اليوم، وبفضل توجيهات سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ(طيران الإمارات) والمجموعة، والعمل الدؤوب الذي تقوم به قسم توظيف وتطوير المواطنين، فقد زاد عدد الكوادر الوطنية ضمن مختلف الإدارات والأقسام في المجموعة عن 2400، كما أن برامجنا المختلفة لتدريب الطيارين المبتدئين والمهندسين والإداريين تلقى إقبالاً كبيراً».
وأكد أن المكرمين أنجزوا عملهم بتفوق، في بداية عملهم الجاد في قطاع الطيران.
وتهدف «جوائز الإنجاز المتميز»، التي بدأ العمل بها منذ عام 2009، إلى تكريم إنجازات الموظفين المواطنين خلال فترة التدريب، وذلك من حيث الأداء المتفوق والسلوك والالتزام والتعامل الإيجابي، إضافة إلى إنهاء البرامج خلال مدة أقصر من المقرر.
يذكر أن مجموعة الإمارات تنفذ سلسلة من البرامج الطموحة لاستقطاب مواطني دولة الإمارات للعمل لديها، مثل البرنامج الهندسي وبرنامج الطيارين المبتدئين وأطقم الخدمات الجوية وخدمات المطار وتكنولوجيا المعلومات والعمليات الجوية.
ويتيح العمل في مجموعة الإمارات لمواطني الدولة تمثيل علامة تجارية تحظى بشهرة عالمية متنامية يعمل لدى شركاتها المختلفة أكثر من 68 ألف شخص من مختلف الجنسيات، والمساهمة بفعالية في تعزيز دور المجموعة في دعم مسيرة النمو والازدهار في الدولة.

اقرأ أيضا

النساء يتفوقن على الرجال في الإدارة المالية بالشركات الكبرى