الاتحاد

الاقتصادي

سوق دبي الحرة تهدي أحمد بن سعيد جائزة القيادة الآسيوية

دبي (الاتحاد) - أهدت سوق دبي الحرة إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى لطيران الإمارات ورئيس مجلس إدارة السوق الرئيس الأعلى لطيران الإمارات جائزة أفضل رئيس تنفيذي سوق حرة لعام 2013، “جائزة القيادة الآسيوية” التي فاز بها كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة.
وتسلم سموه الجائزة من كولم ماكلوكلين، التي نالها في الدورة الثالثة لجوائز القيادة الآسيوية التي جرت مؤخراً في دبي، بحضور العديد من كبار الشخصيات وممثلي صناعة الأسواق الحرة.
وتهدف هذه الجوائز التي ينظمها الاتحاد الآسيوي للأعمال إلى تكريم المؤسسات التي قدمت إسهامات بارزة في تطوير قطاع الأعمال لديها، وقد تم اختيار كولم ماكلوكلين تقديراً لرؤيته وقيادته المتميزة ومساهماته الكبيرة في تطوير صناعة الأسواق الحرة.
وقال ماكلوكلين في بيان أمس “يسعدني أن أتسلم هذه الجائزة، وأود أن أهديها إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة الطيران المدني، الرئيس الأعلى لطيران الإمارات ورئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة، وإلى الإدارة وطاقم العمل. كنت محظوظاً للغاية بوجودي على رأس هذه المؤسسة التي تتبوأ مكانة مرموقة في صميم مجتمع الأعمال والطيران هنا في دبي منذ ثلاثة عقود”.

اقرأ أيضا