الإثنين 3 أكتوبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم

«غرفة الشارقة» تطلق الدورة الثانية من «اكتشف كيرلا»

«غرفة الشارقة» تطلق الدورة الثانية من «اكتشف كيرلا»
12 فبراير 2019 03:06

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالتعاون مع جريدة «مادهيامام» الخليج، إطلاق فعاليات الدورة الثانية من المعرض الهندي التجاري السنوي «اكتشف كيرلا» بمركز «إكسبو الشارقة»، خلال الفترة من 14 إلى 16 فبراير الجاري، تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك عقد في مقر الغرفة بالشارقة، بحضور جمال بوزنجال مدير إدارة الإعلام في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسلطان البح ممثلاً عن «إكسبو الشارقة»، وحمزة عباس رئيس تحرير جريدة «مادهيامام».
ويساعد معرض «اكتشف كيرلا» على توطيد العلاقات التجارية والثقافية بين الإمارات وولاية كيرلا الهندية وتوسعها إلى آفاق جديدة، ويعد منصة للتعريف والترويج بمناحٍ مختلفة من الواقع الاقتصادي والثقافي لجمهورية الهند وولاية «كيرلا» على وجه الخصوص، وذلك من خلال الفعاليات الثقافية ومهرجان المأكولات والمعرض التشكيلي لعدد من الفنانين، بالإضافة إلى السوق المباشر للجمهور.
واستقطبت الدورة الأولى من المعرض العام الماضي 160 ألف زائر، بحيث تحول المعرض إلى أكبر مهرجان هندي في الشرق الأوسط.
ويوفر اجتماع رجال الأعمال الذي يعقد كجزء من المهرجان بالاشتراك مع مجموعة اللولو العالمية الفرص لأصحاب الشركات والمحترفين في مجال الأعمال والخبراء الماليين والدبلوماسيين الذين سيقدمون أفكارهم وتجاربهم وتوجيهاتهم للشركات الناشئة والطلاب وجميع أصحاب المصلحة.
وعلى هامش «اكتشف كيرلا»، سيتم تنظيم معرض توظيف للباحثين عن العمل، كما سيكرم «منتدى الأفلام» المغنية كي اس تشيترا، بالإضافة إلى فعاليات متنوعة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©