الاتحاد

الإمارات

مجلس متعاملي الطرق يبحث مع الجهات الخاصة خدمات المحفظة الإلكترونية

جانب من الحضور (من المصدر)

جانب من الحضور (من المصدر)

دبي (الاتحاد)- بحث مجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات في دبي مع ممثلي ومندوبي الشركات والمؤسسات العاملة في الإمارة عدداً من المسائل والقضايا ذات الاهتمام المشترك، أهمها: الخدمات الإلكترونية المتمثّلة بخدمات المحفظة الإلكترونية، التي تستخدمها تلك الجهات لدفع الرسوم المستحقة عليها لقاء الخدمات المقدّمة إليهم من مختلف مؤسسات وقطاعات الهيئة.
وخلال الاجتماع، قال أحمد بهروزيان رئيس مجلس المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات: إن الهيئة تحرص دائماً على متابعة تنفيذ باقة الخدمات، التي تقدمها إلى الجمهور من مستخدمي وسائل النقل الجماعي والمتعاملين المستفيدين من مختلف الخدمات، إضافة إلى الشركات والمؤسسات المختلفة ومنها شركات تأجير السيارات، وشركات النقل التجاري، وشركات النقل المدرسي والمستشفيات وغيرها من الجهات الخدمية، التي تستخدم الخدمات المقدّمة من قبل الهيئة.
وأكد التزام الهيئة بتقديم جميع خدماتها وفق أرقى المعايير العالمية المتّبعة في هذا المجال وبما ينسجم والتطور الحاصل في الدولة عموما ودبي على وجه الخصوص في جميع القطاعات وعلى كافة الأصعدة.
وأضاف: تسعى الهيئة دائماً إلى دعم جهود حكومة دبي الذكية، التي تتمحور حول تقديم خدمات بمستوى فنادق الخمس نجوم وعلى مدار الساعة وهو مبدأ تؤكد عليه حكومتنا الرشيدة، التي تحرص دائما على تعزيز مكانة إمارة دبي كمدينة عالمية تتوفر فيها جميع سبل العيش الرغيد وواحة للاستثمار ومركزا حيويا للخدمات وبيئة تنافسية لممارسة الأعمال بمختلف أنواعها.
واستمع رئيس مجلس المتعاملين في الهيئة إلى عدد من المقترحات والأفكار والملاحظات حول توسيع وتطوير وتعزيز خدمات المحفظة الإلكترونية. وحث بهروزيان الحضور على الاستفادة من باقة الخدمات الإلكترونية، التي تقدمها الهيئة إلى الجمهور من مواطنين ومقيمين بالنظر للفوائد والمزايا الكثيرة، التي تتمتع بها.
من جانبهم، أشاد ممثلو ومندوبو الشركات والمؤسسات العاملة في إمارة دبي بالخدمات المتطورة، التي تقدّمها لمجتمع الأعمال وللجمهور من مختلف شرائح المجتمع وخاصة الخدمات الإلكترونية، التي أصبحت تلعب دوراً مهماً وحيوياً في إنجاز معاملات الشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات التجارية والخدمية في الإمارة.

اقرأ أيضا

محمد بن سعود يكرم الفائزين بجائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي