الاتحاد

الإمارات

ضبط باكستاني طعن زميله لخلافات بينهما بالشارقة

المتهم بطعن صديقه ( من المصدر )

المتهم بطعن صديقه ( من المصدر )

الشارقة ( الاتحاد ) - ضبطت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة شاباً باكستانياً متهماً بقيامه بتسديد طعنات عدة لشخص من الجنسية البنغالية.
وأعقب ذلك قيام المتهم بضرب المجني عليه مرات عديدة في مختلف أنحاء جسده بواسطة قطعة خشبية وذلك في أعقاب خلاف نشب بينهما أثناء تعاطيهما المشروبات الكحولية في سكن عمال تابع لإحدى الشركات بالمنطقة الصناعية السادسة في الإمارة.
وأفادت شرطة الشارقة بأن مركز شرطة المناطق الصناعية تلقى بلاغاً من مستشفى القاسمي بالشارقة يفيد بوصول بنغالي بواسطة إسعاف الشرطة تعرض للطعن من قبل مجهول، وعليه انتقل إلى الموقع فريق من رجال التحريات والمباحث الجنائية والتحقيق الجنائي في مركز شرطة المناطق الصناعية للوقوف على ملابسات الحادث.
وفي ضوء المعطيات التي توفرت بمسرح الجريمة تم تشكيل فريق أمني من رجال التحريات والمباحث الجنائية لمتابعة القضية وتحديد هوية الجاني والقبض عليه.
وأضافت مصادر الشرطة أنه ومن خلال البحث والتحري، تمكن الفريق من تحديد هوية الجاني الذي تبين أنه زميل المجني عليه في العمل وشريكه في السكن وتم القبض عليه في وقت لاحق، وبمواجهته بالتهمة المنسوبة إليه أقر بها، مؤكداً وجود خلاف شخصي سابق بينه وبين المجني عليه، بالإضافة إلى تعاطيهما المشروبات الكحولية وقت حدوث الواقعة وفقدانه السيطرة على نفسه، وبناء على اعترافات المذكور تم توقيفه وإحالته إلى النيابة العامة بالشارقة.
وأفادت المستشفى بأن المجني عليه ما زال يتلقى العلاج في المستشفى وحالته بالغة ويحتاج إلى رعاية وعناية فائقة خلال الفترة المقبلة.
وحذرت شرطة الشارقة من لجوء بعض الأشخاص إلى العنف وارتكاب الجرائم والاعتداءات بهدف تصفية حساباتهم الشخصية مع زملائهم أو أصدقائهم لأتفه الأسباب أو لغياب عقولهم من جراء تعاطيهم للمشروبات الكحولية، معتبرةً إياها سلوكاً دخيلاً على مجتمعنا ومنافيا لقيمه ومخالفا لنظم وقوانين الدولة التي تمنع ترويج وتعاطي جميع أنواع المؤثرات العقلية.
ودعت كافة أفراد المجتمع للتعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أية ظاهرة أو سلوك غير حضاري من خلال الاتصال الآمن بالقيادة العامة لشرطة الشارقة عبر الهاتف رقم 999 أو هاتف رقم 065632222 أو عبر خدمة نجيد على الرقم المجاني 800151 أو عبر الرسائل النصية القصيرة sms على رقم 7999 أو عبر البراق على رقم 065529000 أو عبر البريد الإلكتروني najeed@shjpolice.gov.ae أو عبر العنوان الإلكتروني www.shjpolice.gov.ae/najeed .

اقرأ أيضا

حاكم عجمان يوجه بتقديم مساعدات شتوية ويحضر حفل الأيتام في الأردن