الاتحاد

الإمارات

«تعليمية رأس الخيمة»: شراكات مع 39 مؤسسة العام الماضي

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)- أكدت سمية عبدالله حارب السويدي مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية، أن المنطقة انتهت من توقيع 39 اتفاقية شراكة مع مؤسسات المجتمع، فيما تمكنت من انتزاع وتحقيق 34 مركزاً متقدماً على مستوى الدولة في مسابقات الأولمبياد العلمية، إضافة إلى 14 مشاركة في المسابقات والجوائز الإقليمية والدولية.
وخلال اجتماعها، أمس، مع مديري ومديرات المدارس بحضور نائب مدير المنطقة ورؤساء الأقسام، أشارت إلى حصول 14 من موجهي ومعلمات المنطقة على دبلوم الموهوبين بالتعاون مع جامعة الخليج العربي وجائزة حمدان بن راشد والوزارة، إضافة إلى فوز المنطقة بـ 3 ميداليات برونزية في أولمبياد الرياضيات بالدوحة 2013، والفوز بالمركز الثاني كأفضل مؤسسة اتحادية في الإمارة في برنامج صقر للتميز الحكومي.
ونوهت إلى افتتاح مركز خدمة المتعاملين في المنطقة التعليمية، ومشاركة المنطقة في برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، ومشاركة المنطقة في جائزة الإمارات للأداء التربوي المتميز فئة المنطقة التعليمية.
واستعرضت حارب خلال اللقاء أهم الإنجازات التي تحققت في المنطقة التعليمية العام الماضي ومن ثم المبادرات والبرامج الجديدة بالمدارس للعام الدراسي 2012- 2013، التى تمحورت حول 19 مبادرة وبرنامجاً.

اقرأ أيضا

محمد بن سعود يكرم الفائزين بجائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي